Apple تؤخر طرح ميزة أمان المسح الضوئي للصور المثيرة للجدل

يبدو أن رد الفعل العنيف على سياستهم كان كافياً لشركة Apple للتراجع. في بداية شهر أغسطس ، أعلنت شركة Apple عن سياسة جديدة مثيرة للجدل للغاية. في محاولة للحد من استغلال الأطفال ، قالت الشركة إنها ستبدأ في مسح كل صورة يقوم الأشخاص بتحميلها على iCloud بأمان. على الرغم من أن هذا المسح سيتم بطريقة حسابية ، فإن أي إشارات من الخوارزمية ستشهد متابعة من الإنسان.

apple

Apple وسياسة (CSAM)

من الواضح أن مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال (CSAM) هي مشكلة كبيرة يريد الجميع تقريبًا محاربتها. ومع ذلك ، فإن سياسة Apple CSAM جعلت الكثير من الناس غير مرتاحين بسبب مدى انتهاك الخصوصية الذي يبدو عليه. الآن ، تؤخر الشركة طرح الميزة (عبر 9to5Mac).

اقرا ايضا : يُقال إن Apple Watch Series 7 بها جوانب مسطحة وشاشات أكبر

Apple تؤخر طرح ميزة أمان المسح الضوئي للصور المثيرة للجدل 1

وعدت شركة Apple بأن الخوارزمية الخاصة بها لمسح مواد المستخدم كانت دقيقة بشكل لا يصدق

ادعت شركة ابل أن هناك “فرصة واحدة من كل تريليون سنويًا للإبلاغ عن حساب معين بشكل غير صحيح”. لكن هذا الوعد لم يوقف القلق. يوضح بيان Apple بشأن التأخير ذلك تمامًا:

أعلنا الشهر الماضي عن خطط لميزات تهدف إلى المساعدة في حماية الأطفال من المحتالين الذين يستخدمون أدوات الاتصال لتجنيدهم واستغلالهم ، والحد من انتشار مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال. استنادًا إلى التعليقات الواردة من العملاء ومجموعات المناصرة والباحثين وغيرهم ، قررنا تخصيص وقت إضافي خلال الأشهر المقبلة لجمع المدخلات وإجراء التحسينات قبل إطلاق ميزات سلامة الأطفال بالغة الأهمية هذه.

Apple تؤخر طرح ميزة أمان المسح الضوئي للصور المثيرة للجدل 2

يشير البيان إلى أن ابل لن تطرح هذا في أي وقت قريبًا.

قد تعني عبارة “خلال الأشهر المقبلة” نهاية هذا العام أو ربما حتى عام 2022. وقد يتم تأجيلها إلى أجل غير مسمى. ومن المثير للاهتمام ، أن استطلاعًا حديثًا أجرته SellCell أظهر أن عددًا قليلاً جدًا من مستخدمي Android يخططون للتبديل إلى iPhone لهذا العام. عند السؤال عن السبب ، أشار جزء كبير من الردود إلى سياسة أبل CSAM كعامل.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك