أعلنت شركة Apple عن الجيل الثالث من سماعات AirPods مقابل 179 دولار

طرحت Apple لتوها الجيل الثالث من سماعات AirPods ، وهي أحدث مجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الشركة. مع تصميم جديد يمزج بين AirPods و AirPods Pro السابقة ، تحمل AirPods الجيل الثالث تصميم البلاستيك التقليدي ، مقاس واحد يناسب أي أذن. لكن عامل الشكل يشهد تغيرًا كبيرًا لأول مرة منذ عام 2016، تتمتع السماعات بتصميم أصغر قليلًا وسيقان أقصر من ذي قبل.

أعلنت شركة Apple عن الجيل الثالث من سماعات AirPods مقابل 179 دولار 1

الجيل الثالث من سماعات AirPods

إنها الآن مقاومة للماء والعرق. تم إطالة عمر البطارية إلى ست ساعات من الاستماع المتواصل. غير قدرة العلبة على إعادة شحن السماعات فتصل الى 30 ساعة من الاستخدام. تحتوي سماعات AirPods من الجيل الثالث على ميزة الـAdaptive EQ من ابل لتحسين جودة الصوت وتجعله مناسبًا لما تستمع له. مع وجود دعم للـForce Touch في نهاية عصا السماعة لبعض الاختصارات الخاصة بها. مع وجد دعم لشاحن MagSafe في علبة الشحن

تتمتع أجهزة AirPods من الجيل الثالث بسيقان أقصر من سابقاتها

تركز الشركة بشكل كبير على الصوت المكاني وتمزج موسيقى Dolby Atmos مع أجهزة AirPods الجديدة. ستدعم نفس إمكانيات تتبع الرأس مثل AirPods Pro و AirPods Max ، والتي تنطبق أيضًا عند مشاهدة الفيديو. يرى الكثيرون بالفعل أنها بطلة جودة المكالمات الصوتية ، تدعي شركة Apple أنها قامت بتحسين أداء الميكروفون على أحدث سماعات AirPods. إنها “تتميز بـ AAC-ELD ، وهو Encoder جديد من شأنه تحسين جودة المايكروفونات بشكل كبير ، مما يوفر اتصالاً واضحًا وطبيعيًا لمكالمات FaceTime.

أعلنت شركة Apple عن الجيل الثالث من سماعات AirPods مقابل 179 دولار 2

تفتقر AirPods الجديدة بتصميمها المفتوح والمريح في الأذن إلى إلغاء الضوضاء

لذلك لا يزال AirPods Pro هو السبيل إذا كنت تريد هذه الميزة. تم إصدار AirPods الأصلية في عام 2016 وتبعها زوج من الجيل الثاني أضاف الشحن اللاسلكي وتحسينات أخرى متواضعة. وصل AirPods Pro في عام 2019 بملاءمة تقليدية أكثر داخل الأذن مع أطراف أذن من السيليكون. في العام الماضي ، واضافت Apple خط AirPods لتغطية سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن لأول مرة مع إطلاق AirPods Max بسعر 549 دولارًا.

أعلنت شركة Apple عن الجيل الثالث من سماعات AirPods مقابل 179 دولار 3

أحدث أجهزة AirPods للحفاظ على الشعبية الهائلة لأسلافهم

قبل كل شيء ، تحظى سماعات الأذن بتقدير جيد لسهولة استخدامها وتكاملها السلس مع نظام Apple للأجهزة ، بما في ذلك iPhone و iPad و Mac و Apple Watch و Apple TV. لكن Apple تواجه منافسة أكثر من أي وقت مضى – خاصة عند نقاط السعر المنخفضة. بصرف النظر عن أحدث البدائل من Samsung و Jabra و Amazon و Sony وغيرها ، سعى الوافدون الجدد مثل Nothing إلى تمييز أنفسهم من حيث التصميم والقيمة بأسعار تبدأ من 99 دولارًا تقريبًا. بعد تقديم أحدث طراز اليوم ، سيظل الجيل الثاني من AirPods في تشكيلة Apple ولكن بسعر أقل يبلغ 129 دولارًا.

اقرأ أيضاً : هل يتم اعتماد USB-C كمنفذ قياسي للشحن أم سيكون هناك حل بديل ؟

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك