احمد صادق 2023-02-22

7 حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook

مجموعة حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook
حجم النص

حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook..المزامنة بمعناها هي أن يبقيك الهاتف على مطالعة دائمة للرسائل والتحديثات الخاصة بك في التطبيقات، وتحديدًا تطبيقات مثل الـ Gmail والذي تحدثنا عن تلك المشكلة بشأنه سابقًا، أو تطبيق مثل مايكروسوفت Outlook! والمزامنة يمكن ببساطة تفعيلها وإلغاء تفعيلها، يقوم المستخدمون غالبًا بإلغاء تفعيلها لغرض الحفاظ على البطارية لمدة أطول، ولكن ماذا إذا لم تكن قم ألغيت تفعيلها وبنفس الوقت لا تعمل من الأساس! حيث تكون قد تعرضت لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook! حينئذٍ تفقد الحلول التالي ذكرها في مقالنا..تابع لتتعرف على المزيد.

عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook

إلغاء تفعيل وضع توفير البيانات

7 حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook 1

يتوفر خيار توفير البيانات، والذي يقلل من استهلاك الإنترنت على هاتفك بشكلٍ عام، نستخدم وضع توفير البيانات إذا أردنا الحفاظ على باقة الإنترنت لاطول وقتٍ ممكن، حيث يشمل وضع توفير الطاقة كل التطبيقات المثبتة على الهاتف، ليقوم بخفض استهلاكها للإنترنت في الخلفية، وذلك مما يؤدي إلى قصور في تقديم مايكروسوفت Outlook لخدمته بشكلٍ كامل، والذي يؤدي إلى مشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook، لذلك توجه إلى إعدادات البيانات، لإلغاء وضع توفير الطاقة.

التبديل بين الواي فاي وبيانات الهاتف

7 حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook 2

ماذا إذا قمت بتفقد الإنترنت لديك ووجدت أنه لا حل للمشكلة حينئذٍ، فأحيانًا تكون المشكلة بسبب عطل في شركة الإتصالات، ولا يفترض دومًا أن تجد شبكة بديلة للإتصال بها للحصول على اتصالٍ أفضل! وهذا ما يضعك في حيرة حينئذٍ فكيف يمكن أن تتم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook؟ حينئذٍ قم بتبديل الإتصال بالإنترنت من الواي فاي..لبيانات الهاتف للتأكد من حل مشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook.

فرض إيقاف التطبيق

7 حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook 3

فرض الإيقاف هو ما يُمكنك من إعادة تشغيل التطبيق بعد إيقاف تأثيره بشكلٍ عام على الهاتف، حيث فرض الإيقاف بمعناه هو أن تفرض إيقاف التطبيق عن أي عملية يقوم من خلالها بالتأثير على الهاتف أو يقوم الهاتف بالتأثير عليه، والذي يعد تفعيله..ثم التوجه لفتح التطبيق، يُمكنك ذلك من شبه إعادة تهيئة للتطبيق والذي يُمكن أن يقوم بحل المشكلة! لذلك قم بفرض إيقاف تطبيق مايكروسوفت Oulook ثم قم بفتحه مجددًا لترى ما إذا تم حل مشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook.

مسح بيانات التطبيق

7 حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook 4

مسح البيانات هو ما يُمكنك من إعادة تهيئة بيانات وملفات التطبيق الذي تواجه معه أية مشكلة، وتحديدًا تطبيق مايكروسوفت Outlook، تطبيق مايكروسوفت Outlook معرض لتلك المشاكل التي قد تتسبب في تلف إحدى ملفاته المختزنة مؤقتًا، والتي تؤثر على آداء التطبيق حينئذٍ مما قد يؤدي إلى مشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook، لذلك ما عليك هو التوجه للإعدادات، ثم للتطبيقات..ثم تطبيق مايكروسوفت Outlook لتقم بمسح البيانات المؤقتة للتطبيق لترى ما إذا تم حل مشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook.

إعادة تعيين قاعدة البيانات

7 حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook 5

لقطة الشاشة من هنا

إعادة التعيين تكون دومًا حل في حالة المشكلات البرمجية البسيطة التي تواجهك أثناء استخدام التطبيقات أو تعوق بينك وبين استخدامها من الأساس، وقاعدة البيانات في مايكروسوفت Outlook هي ما تعبر عن كافة البيانات التي تم حفظها وإدخالها واختزانها على التطبيق بداية من تسجيلك للدخول، فقد تكون هناك مشكلة في أيًا من تلك البيانات..لذا توجه إلى قائمة الخيارات في مايكروسوفتOutlook بالضغط على أيقونة صورتك الشخصية..لتتوجه للإعدادات لأن تقوم بإعادة تعيين قاعدة البيانات من خلال إعدادات البيانات في التطبيق، لترى ما إذا تم حل مشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook أم لا.

قم بمراجعة الأذونات

7 حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook 6

فكرة الأذونات في هواتف الأندرويد على وجه التحديد تقوم على أن كل أداة وإمكانية في الهاتف تتطلب السماح منك لأن يتم استخدامها وبمعنى أخر..أن تعطها الأذن، كاستخدام الكاميرا والمايكروفون وإذن الوصول إلى جهات الإتصال، كل تلك الأمور التي يتوجب عليك استخدامها يوميًا تقريبًا، وبنفس الوقت يتوجب عليك تفعيل الإذن الخاص بها! لذك تفقد إمكانية المزامنة من تطبيق مايكروسوفت Oulook! ثم قم بالتأكد من حل مشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook أم لا!

قم بتحديث التطبيق

7 حلول لمشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook 7

تحديث التطبيقات أو النظام هو من أهم الإجراءات التي يتوجب عليك كمستخدم أندرويد أن تهتم بها طوال استخدامك للهاتف، فإن الثغرات هي أكثر ما يتم اكتشافه في هذه الأيام مع تطور التكنولوجيا وتطور عقول المخترقين، وهذا شيءٌ أمنيّ، وبالنسبة للمشاكل البرمجية التي يتعرض لها الهاتف أو التطبيقات فهو الشق الآخر من التحديثات، فهناك تلك المشاكل التي يتعرض لها الهاتف أو تتعرض لها التطبيقات وتكون في حد ذاتها مشاكل عامة لغالبية المستخدمين، لذلك تفقد ما إذا كان هناك تحديثًا متاحًا لتطبيق مايكروسوفت Outlook! فقد يكون فيه حل مشكلة عدم مزامنة الرسائل في مايكروسوفت Outlook!

اقرأ أيضًا: 10 حلول لـ تأخير رسائل البريد الإلكتروني لهواتف الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *