طريقة معرفة من قام بالغاء المتابعة على انستقرام

مواقع اجتماعية

كتبه : أحمد حسن

3 يناير,2021

طريقة معرفة من قام بالغاء المتابعة على انستقرام 1

هل ترغب في معرفة من قام بالغاء المتابعة على حساب انستقرام الخاص بك ؟ حسناً لقد اتيت إلى المكان المناسب، تابع قراءة المقال حتى نهايته وستجد كل الطرق التي تحتاجها.

مما لا شك فيه أن انستقرام قد اصبح واحدة من أهم منصات التواصل الاجتماعي في عصرنا الحديث، بل يمكننا القول أيضاً بأنه اصبح من أهم منصات التسويق الإلكتروني.

هذه الأهمية جاءت لأن أغلب زوار المنصة هم من الفئات العمرية والشرائح المستهدفة لشركات الملابس وقطع الاكسسوار وأدوات التجميل، مما جعل الإعلان الذي يتم على المنصة يكون موجهاً للغاية ناحية القوة الشرائية المستهدفة أصلا.

أضف إلى هذا ظهور عدد لا بأس به من المؤثرين والـ Vloggers على انستقرام الذين يساهمون في تسويق هذه المنتجات بالإضافة إلى تسويق المنصة وزيادة شهرتها بشكل كبير.

مثل جميع منصات التواصل الاجتماعي فإن انستقرام لا يخبرك مباشرةً من قام بإلغاء متابعتك أو حظرك وهذا الأمر هو المعتاد من جميع منصات التواصل الاجتماعي ولكن اليوم سنخبرك بمجموعة من الطرق لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك وإدارة متابعيك بسهولة.

معرفة من قام بالغاء المتابعة على انستقرام يدوياً :

هذه الطريقة تفلح بشكل كبير للمستخدمين العاديين او من يمتلك عدداً قليلاً من المتابعين، حيث تعتمد هذه الطريقة على الفحص اليدوي لصفحة المستخدم او لصفحتك الشخصية.

من قام بالغاء المتابعة

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحتك الشخصية ثم الضغط على كلمة Followers او المتابعين والبحث عن هذا المتابع بشكل يدوي عن طريق كتابة اسمه، إن ظهر فهو يتابعك أما إن لم يظهر فهذا يعني أنه ألغى المتابعة او حظرك.

كما قلنا هذه الطريقة فاشلة وغير عملية للمتابعين الكثر او إن كنت ترغب في الحصول على قائمة كاملة لكل من قام بالغاء متابعتك على انستقرام.

هناك برامج لمعرفة من قام بالغاء المتابعة على انستقرام حيث تمكنك هذه البرامج من الحصول على قائمة كاملة بكل من قام بالغاء متابعتك على انستقرام.

تحذير هام :

يجب أن تكون حذراً للغاية أثناء تعاملك مع برامج الطرف الثالث والتي تعتمد على إدارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، خصوصاً إن كنت من المؤثرين الاجتماعيين او ترغب في سلوك هذا الطريق.
اعتمادك على واحد من هذه البرامج يعني أنك ستعطيه صلاحيات الوصول إلى جميع بيانات حسابك لذا اختر البرنامج جيداً، جميع البرامج التي سنذكرها اليوم هي مجربة من طرفنا ويمكن الاعتماد عليها، إن كنت أحد المؤثرين الذين يمتلكون الكثير من المتابعين أنصحك بالتفكير في أحد الحلول المدفوعة لإدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك واهمها بالطبع Buffer.

أهم برامج معرفة من قام بالغاء متابعتك على انستقرام :

  • برنامج Followers and unfollowers :

طريقة معرفة من قام بالغاء المتابعة على انستقرام 2

يعتبر هذا البرنامج من أشهر البرامج في هذا المجال، حيث قام أكثر من 200 ألف مستخدم بتحميله وإعطاءه أكثر من 4 نجوم على متجر جوجل.

يظهر لك البرنامج مجموعة من المعلومات والاحصائيات الخاصة بمتابعيك انستقرام ويخبرك البرنامج بمن يجب ان تتابع ومن يجب ان تتفاعل معه لأن التفاعل سيفيدك وبالطبع يخبرك في الناحية الثانية من لا يجب ان تتعامل معه او تتفاعل معه.

كما يظهر لك البرنامج بالطبع قائمة لكل من قام بالغاء المتابعة مؤخراً على انستقرام.

البرنامج مجاني ولكن مع الأسف يمتلك اعلانات، يمكنك الاشتراك فيه بنسخة مدفوعة لتلغي هذه الاعلانات.

تحميل البرنامج مجاناً .

  • برنامج Follower Analyzer الخاص بانستقرام :

يمتاز هذا البرنامج بمجموعة من الأمور المميزة التي تجعله مختلفاً كثيراً عن جميع البرامج الأخرى.

فمثلاً يأتي البرنامج بواجهة مميزة للغاية وسهلة التعامل، كما أنه يتيح لك تسجيل الدخول بأكثر من حساب انستقرام واحد وهذا يعني انك تستطيع متابعة جميع حساباتك او حسابات العمل الخاصة بك بسهولة من داخله.

أيضاً يتيح لك البرنامج معرفة من قام بمتابعتك ولكن لا يتعامل معك نهائياً ولا يعلق او حتى يترك انطباعا على منشوراتك وهو طريقة مهمة وعملية للغاية لمعرفة الحسابات الوهمية حتى لا تتفاعل معها.

البرنامج بالطبع مجاني ولكن يحتوي على مجموعة من الإعلانات واغلب المميزات التي فيه متاحة للنسخة المدفوعة والنسخة المجانية.

تحميل البرنامج مجاناً .

أخبرناكم اليوم بأكثر من طريقة ل معرفة من قام بالغاء المتابعة على انستقرام ولكن بالطبع هناك الكثير من البرامج الاخرى والطرق الاخرى والمواقع التي يمكنك الاعتماد عليها، كما قلنا في البداية حاول الا تستخدم إلا البرامج والمواقع الموثوق فيها حتى لا تصبح مهدداً بخسارة حساب انستقرام الخاص بك.

إقرأ أيضاً : طريقة توثيق حساب انستقرام والحصول على الشارة الزرقاء

أحدث الأخبار

المزيد

iphone 12s

16 يناير,2021

هاتف iPhone 12S سيأتي ببصمة في الشاشة

أحدث الهواتف

المزيد

Samsung Galaxy S21 Ultra

14 يناير,2021

مواصفات ومميزات وعيوب Samsung Galaxy S21 Ultra والتعليق على السعر

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Mi 11 والتعليق على السعر

4 يناير,2021

مواصفات ومميزات وعيوب Xiaomi Mi 11 والتعليق على السعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.