أبرز منتجات ugreen التي يمكنك شراؤها في عروض Prime Day

حجم النص

الكثير منا يسمع عن مصطلح عروض Prime Day التي يوفرها متجر أمازون، إلا أن الكثير منا لا يعلم ما المقصود به وما هي الأحداث والمنتجات التي يوفرها المتجر في تلك العروض، فمن هنا ستقوم بعرض أبرز منتجات ugreen التي يمكنك شراؤها في عروض Prime Day، وما هو مصطلح عروض البرايم داي من الأساس لذا عليك قراءة هذا المقال بشكل جيد حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل.

ugreen products that you can buy in Prime Day

ما المقصود بعروض الـ Prime Day؟ وما هو الموعد المحدد ليوم البرايم لعام 2023؟ وما هي الخدمات التي يُقدمها؟

عروض الـ Prime Day من الأحداث الترويجية السنوية الهامة التي يوفرها أكبر متجر إلكتروني خاصة بالتسوق عبر الإنترنت وهو أمازون، وقد تم تحديد الموعد الرسمي ليوم البرايم لعام 2023 في 11 و 12 يوليو الجاري، حيث تُقدم عروض الـ Prime Day العديد من الصفقات والتخفيضات المميزة والهائلة على مجموعة واسعة ومميزة من المنتجات، حيث يستفيد من عروض Prime Day أعضاء برنامج العضوية المميزة التي يوفرها أمازون والمعروفة بـ Amazon Prime.

حيث يتعين على كافة العملاء الاشتراك في برنامج Prime حتى يتمكنوا من الوصول إلى كافة الصفقات والتخفيضات التي تتوفر في المدة المحددة من عروض Prime Day، ومن المنتجات المختلفة التي يوفرها متجر أمازون ( الإلكترونيات، الأجهزة المنزلية، الأزياء، المستلزمات الرياضية، والكتب، والألعاب، لذا فيُعد يوم البرايم فرصة رائعة ومميزة للحصول على منتجات بأسعار مميزة وتخفيضات هائلة تعمل على توفير أموالك بصورة كبيرة.

معلومات حول العلامة التجارية ugreen وأسباب الشراء من خلالها

تُعد شركة ugreen من أهم العلامات التجارية المميزة والمشهورة حول العالم في مجال الأجهزة الإلكترونية وبالتحديد في المنتجات التي تستعملها مع الأجهزة المختلفة والتي منها الشواحن كابلات USB ذات الجودة العالية، بجاب قواعد الشواحن اللاسلكية ومحولات الصوت والفيديو كما العديد من الإكسسوارات المميزة التي من الممكن الاحتياج لها.

تأسست العلامة التجارية ugreen في عام 2012 وتتميز منتجات الشركة بالجودة العالية والأداء المميز، كما تهدف الشركة إلى توفير حلول تقنية مبتكرة وموثوقة في نفس التوقيت لتلبية كافة إحتياجات المستخدم ولمواكبة التقدم التكنولوجي الذي نعيشه في الوقت الراهن.

اشتهرت الشركة بفضل المنتجات المميزة ذات الجودة العالية مما أدى إلى ثقة الكثير من العملاء حول العالم في ugreen، وللحصول على منتجاتها بكل سهولة قم بزيارة المتاجر الإلكترونية المختلفة والتي من أهمها متجر أمازون العملاق.

ما هي منتجات ugreen التي يمكنك شراؤها في عروض Prime Day؟

هناك العديد من المنتجات المميزة التي توفرها شركة ugreen في أيام الـ Prime Day، لذا سنقوم بعرض كافة المنتجات ونسبة الخصم ومميزات كل منتج على حدى:

1- شاحن UGREEN Nexode 65W USB C Charger:

UGREEN Nexode 65W USB C Charger

يتوفر شاحن UGREEN بخصم مميز أثناء أيام Prime Day حيث تصل الخصومات إلى 20% داخل المملكة العربية السعودية، بينما يُقدم خصم 30% لكافة العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة، الشاحن يوفر شحن بقوة 65 وات كحد أقصى عن طريق منفذ USB-C، كما يعمل الشاحن بتقنية توزيع الطاقة التي تعمل على تحسين البطارية الخاصة بك.

2- UGREEN 7-in-1 USB C Hub:

UGREEN 7-in-1 USB C Hub

يوفر أمازون خصومات مميزة على UGREEN 7-in-1 USB C Hub حيث تصل الخصومات إلى 25% في المملكة العربية السعودية، ونسبة خصم 20% في الإمارات العربية المتحدة، حيث يحتوي على 7 مداخل مختلفة وهما منفذ USB-C بقوة 100 واط، منفذ HDMI 4K، ومنفذ PD 100W، ومنفذين من نوع USB-A 3.0، ومنفذين قارئ البطاقات SD/TF.

3- حامل هاتف UGREEN 4 in 1 Car Phone Holder:

UGREEN 4 in 1 Car Phone Holder

يتوفر UGREEN 4 in 1 Car Phone Holder بخصم مميز في عروض يوم البرايم، حيث يأتي بخصم 40% داخل المملكة العربية السعودية، وخصم 40% داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، الحامل يأتي بالعديد من المميزات والتي من أهمها أنه متوافق مع الكثير من الهواتف الذكية الحديثة، بالإضافة إلى أنه مصنوع بخامات مقاومة للحرارة وهذا يُساعد في ثباته بقوة على الزجاج والعديد من الأسطح.

4- حامل UGREEN Laptop Stand:

أبرز منتجات ugreen التي يمكنك شراؤها في عروض Prime Day 1

يوفر متجر أمازون حامل كمبيوتر محمول بسعر مميز وخصم هائل حيث يتوفر بخصم 20% في المملكة العربية السعودية، وخصم 20% في الإمارات حيث أن الحامل قابل للتعديل بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى أنه قابل للطي، مصنوع من الألومنيوم بنسبة 100% ذات الجودة العالية.

5- لوحة مفاتيح لاسلكية وماوس كومبو من UGREEN:

UGREEN Wireless Keyboard and Mouse Combo

يوفر أمازون منتج UGREEN Wireless Keyboard and Mouse Combo بسعر ممتاز وبخصم مميز بصل إلى 40% في المملكة العربية السعودية، وبنسبة خصم 30% في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتميز كلا المنتجين بالإتصال اللاسلكي الثابت 2.4G، ومسافة طويلة المدى تصل إلى 15 متر، كما يُعطوك راحة كبيرة عند الإستخدام.

اقرأ أيضًا: طريقة الشراء من امازون التوصيل حتى باب البيت

اقرأ أيضًا: مراجعة موزع منافذ USB المتعددة من ugreen وهل يستحق الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *