تحميل برنامج الاودين Odin v3.14.4 بجميع اصداراته القديمة والحديثة لتثبيت نظام سامسونج

أداة سامسونج أودين بجميع اصداراتها

تحميل برنامج الاودين قم بتنزيل أداة Odin Tool لتثبيت البرامج الثابتة على أجهزة Samsung. من أفضل ميزات أجهزة Samsung الذكية بنظام Android سهولة ووفرة البرنامج الرسمي وحتى أسهل وأبسط أداة لتثبيته. تمنحك أداة Samsung Odin الثقة لتحمل المخاطر والمغامرة في تصفح وتثبيت العديد من MODs لهواتف Samsung مثل CF-Root و CWM ، على سبيل المثال ، أو حتى لتجربة أنواع مختلفة من ROMs المعدلة ، لأنك تعلم أنه إذا حدث خطأ ما أو في مرحلة ما نسيت خطوة ما ، ستقوم ببساطة باستعادة البرامج الثابتة الرسمية وإصلاح الهاتف مرة أخرى.

تحميل برنامج الاودين Odin v3.14.4 بجميع اصداراته القديمة والحديثة لتثبيت نظام سامسونج 1

تحتوي معظم أجهزة Android على وضع يسمى Bootloader

هذا الوضع يكون مع خيارات أخرى مثل Fastboot مع خيار التحديث ثنائي الاتجاه معًا ، فإن هواتف Samsung Galaxy مختلفة قليلاً (أعني أفضل وأسهل) لأنك تحتاج فقط إلى استخدام بعض الأزرار بتنسيقات معينة و التكوينات التي تختلف عن هاتف Samsung للآخر لتشغيل الهاتف في وضع التنزيل ، ويسمى أيضًا وضع أودين وبالطبع وضع الاسترداد.

اقرأ أيضاً : أفضل 7 برامج تتيح معرفة عدد المتصلين بالراوتر ونوع الأجهزة التي يستخدموها

تحميل برنامج الاودين Odin v3.14.4 بجميع اصداراته القديمة والحديثة لتثبيت نظام سامسونج 2

إذا كنت تمتلك هاتفًا أو جهازًا لوحيًا من Samsung ، فتأكد من أنك على دراية بتطبيق أو أداة Samsung Odin

فإن أودين هي أداة مفيدة للغاية تتعرف على هاتف Samsung الخاص بك فقط عندما يكون متصلاً بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع التنزيل أو كما هو مذكور في وضع أودين وأنت يمكن تصفح ملفات مختلفة مثل عمليات الاسترداد المخصصة أو حتى البرامج الرسمية ذات الامتدادات (.tar / .tar.md5). تمت برمجة أودين وتطويره رسميًا بواسطة Samsung ، وأداة أودين التي تم استهدافها بشكل أساسي ومخصصة للاستخدام في مراكز الخدمة المعتمدة من Samsung لصيانة الهاتف وإصلاحات الهاتف بشكل عام.

إقرأ أيضاً : طريقة عمل شبكتين واي فاي من خلال نفس الراوتر

في الواقع ، أداة أودين التي نستخدمها ونتحدث عنها الآن هي نسخة مسربة من النسخة الأصلية.

ربما استخدم معظم مستخدمي أجهزة Samsung برنامج أودين في وقت ما ولكن مع استخدامات مختلفة بالطبع.

تعمل أداة أودين فقط مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام Mac أو Linux ، فيمكنك استخدام أداة Heimdall أو إصدار JAVA من برنامج أودين من الروابط أدناه.

ما هو أودين؟

أودين هي أداة مفيدة للغاية تتعرف على هاتف Samsung الخاص بك فقط عندما يكون متصلاً بجهاز الكمبيوتر في وضع التنزيل أو كما ذكرنا في وضع أودين ، ويمكنك وميض ملفات مختلفة مثل عمليات الاسترداد المخصصة أو حتى البرامج الرسمية ذات الامتدادات ( .tar / .tar.md5).

تمت برمجة أودين وتطويره رسميًا بواسطة Samsung ، وكانت أداة أودين مخصصة بشكل أساسي للاستخدام في مراكز خدمة Samsung المعتمدة لصيانة وإصلاح هواتف Android بشكل عام. في الواقع ، أداة أودين التي نستخدمها ونتحدث عنها الآن هي نسخة مسربة من الأصل. ربما استخدم معظم مستخدمي Samsung أودين في وقت ما ، ولكن مع استخدامات مختلفة بالطبع.
قم بتنزيل أداة أودين

تنزيل أداة Odin Tool

بالحديث عن النجاحات المتكررة لتحديث البرنامج الرسمي بواسطة أداة Samsung Odin للعدد الكبير من الإصدارات حيث أنه لكل فئة من فئات هواتف Samsung يوجد إصدار من برنامج أودين متوافق.

تحميل برنامج الاودين Odin v3.14.4 بجميع اصداراته القديمة والحديثة لتثبيت نظام سامسونج 3

إسم البرنامج Odin3
رقم الإصدار v3.14.4
آخر تحديث 1 أغسطس 2021
حجم البرنامج 5 ميغابايت
المبرمج Samsung
نظام التشغيل Windows

تنزيل أودين (الإصدارات القديمة)

لكل فئة من هواتف Samsung هناك إصدار متوافق من أودين. يجب عليك دائمًا استخدام إصدار أودين الذي يوصى به في الشرح الذي تقرأه ، مهما كان لأن كل إصدار يختلف عن الآخر ولكل منهم استخداماته وأجهزته. وفي حال لم تكن متأكدًا من الإصدار الذي تريده ، فقم بتنزيل أحدث إصدار من أودين. بالنسبة للإصدارات القديمة ، قم بتنزيل أي من إصدارات ODIN ZIP التي تريدها من روابط Google Drive التالية:

تحميل برنامج الاودين إصدارات Odin3 المخصصة

استخدم هذا الإصدار المخصص من أودين في حالة رغبتك في تثبيت ROM معدل أو نظام تشغيل غير رسمي بشكل عام.

لا تقم بتنزيل هذا الملف إلا إذا كنت تعرف ما يفعله وكيفية استخدامه! إذا كنت بحاجة إلى تنزيل هذا الإصدار المخصص من أودين المسمى (Comsy’s Odin) ، فمن المرجح أن يكون ضمن المتطلبات الضرورية للشرح الذي تقرأه ، لذا لا تقم بتنزيله إلا إذا كان ذلك ضروريًا.

نسخة معدلة من أودين تسمى (Raymond Odin) لها بعض الأغراض المحددة ، ولا تقم بتنزيلها إلا إذا كانت ضمن متطلبات الشرح الذي تتبعه.

Heimdall و Odin Java لأنظمة Mac و Linux

يمكن لمستخدمي Mac و Linux استخدام الأدوات المصاحبة أدناه لتثبيت البرامج الثابتة الرسمية من Samsung Android أو أدوات CF-Root أو الملفات ذات الامتداد (.tar & .tar.md5) وفلاشها.

لتتمكن من استخدام إصدار Java من أودين على نظام Mac ، ستحتاج أولاً إلى تنزيل Java وتثبيته أولاً ، ثم تثبيت أودين.

إقرأ أيضاً : عرض كلمات مرور الواي فاي المحفوظة علي الاندرويد بدون روت

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك