طريقة تحميل IOS 14 اليوم والاستفادة منه

نظام اي أو اس

كتبه : أحمد حسن

25 يونيو,2020

ios 14

أعلنت آبل منذ أيام عن نظام IOS 14 الجديد من خلالها مؤتمرها WWDC 2020 وهو المؤتمر الذي تعلن عن مميزات النظام الجديد والانظمة الجديدة المختلفة، يمكنك التعرف على مميزات نظام IOS 14 من خلال مقالنا الذي قدمناه في التغطية من هنا . 

ولكن وكما تعرف وكما قلنا في المقال السابق فإن نظام IOS 14 لن يصدر الآن أو على الأقل لن يصدر هذا الشهر وستضطر للإنتظار حتى شهر 10 وموعد صدور ايفون 12 الجديد لتتمكن من الحصول على نظام IOS 14، حسناً هناك حل صغير للالتفاف حول هذا التحدي وهو الحصول على نسخة الـ Beta من النظام .

طريقة تحميل IOS 14 الآن من نظام البيتا :

من ضمن الأمور التي أعلنت عنها آبل في المؤتمر أنها ستبدأ الآن في إطلاق الـ Beta الخاصة بنظام IOS 14 وستتيح تجربته الآن للمستخدمين الراغبين في تجربة النظام قبل موعد صدوره الرسمي وهذه هي العادة الدائمة لآبل .

لاحظ ان هذه الـ beta التي ستقوم بالتسجيل فيها الآن مختلفة تمام الإختلاف عن الـ Public Beta والتي ستكون أفضل وثابتة بشكل أكثر.

هناك خدعة صغيرة في التسجيل لنظام بيتا ios 14 وهو أن النظام قد لا يكون مستقراً، هذه البيتا ليست مقدمة لمن يرغب في الأداء المستقر الثابت مع الألعاب او غيرها من الأمور ولكنها مقدمة لمن يرغب في تجربة المميزات الجديدة مثل الـ Widgets وغيرها من الإضافات الجديدة.

لتتمكن من التسجيل في البيتا كل ما عليك فعله هو الدخول إلى برنامج البيتا الخاص بآبل عن طريق التوجه إلى الموقع التالي 

طريقة تحميل IOS 14 اليوم والاستفادة منه 1

ستحيك الشاشة التالية، كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Sign Up لتقوم بالاشتراك في برنامج البيتا والحصول على نسخة البيتا فور وصولها.

عندما تصبح البيتا متاحة للعامة ستجد رسالة ظهرت لك بأن هناك profile جديدة يمكنك تحميلها وتثبيتها على جهازك وهي التي ستسمح لك بالدخول إلى البيتا الخاصة بالنظام.

ستجد تنبيه البيتا موجوداً بين إسم حساب icloud الخاص بك و باقي الاعدادات الموجودة في النظام في تطبيق اعدادات النظام Settings .

طريقة تحميل IOS 14 اليوم والاستفادة منه 2

بالطبع وقت ما يصل إليك البيتا يمكنك تحميلها وتثبيتها بشكل سهل عن طريق تحديث النظام إليها تلقائياً مثلما تقوم بتثبيت اي تحديث نظام عادي.

قبل أن تقوم بأي تثبيت لبرامج البيتا يجب عليك ان تتأكد من أخذ نسخة إحتياطية من كل البيانات الخاصة بك والتي قد تفقدها بسبب الانتقال إلى تجربة البيتا.

فالوقت الحالي جميع قنوات البيتا مغلقة للعامة ولكن تحتاج إلى حساب خاص بالمطورين لتتمكن من الدخول إليها والتسجيل فيها، الخدعة في الحصول على حساب مطورين انك ستحتاج إلى دفع الأموال لآبل لتتمكن من تسجيل الدخول فيها ولكن لا تقلق فهناك الكثير من المواقع التي توفر حسابات بيتا للتجربة.

كل ما عليك فعله هو فتح موقع Beta Profiles والتسجيل فيه وتحميل الـ Profile التي ترغب فيه من خلال متصفح سفاري الخاص بك على هاتف ايفون الخاص بك .

تذكر أن الـ beta profile التي ستقوم بتحميلها مضمونة ومعتمدة من آبل ولكن وهذا هو الاهم قد تتسبب في بعض الاعطال في جهازك او فقدان لمعلومات الجهاز لذا في البداية وقبل كل شيء قم بأخذ نسخة إحتياطية من نظامك بالكامل .

أحدث الأخبار

المزيد

تقارير مايكروسوفت تنوي دعم تطبيقات اندرويد على ويندوز في 2021 5

26 نوفمبر,2020

تقارير مايكروسوفت تنوي دعم تطبيقات اندرويد على ويندوز في 2021

Google Task Mate يطلب منك تنفيذ بعض المهام من اجل المال 6

24 نوفمبر,2020

Google Task Mate يطلب منك تنفيذ بعض المهام من اجل المال

أحدث الهواتف

المزيد

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر 7

25 نوفمبر,2020

مواصفات Honor 10X Lite ومميزات وعيوب الهاتف مع التعليق على السعر

مواصفات Oppo A73 مميزات وعيوب اوبو اي 73 والتعليق على السعر 8

31 أكتوبر,2020

مواصفات Oppo A73 مميزات وعيوب اوبو اي 73 والتعليق على السعر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.