أفضل العاب تدعم ذراع التحكم على اندرويد لعام 2021

نقدم مجموعة من أفضل الألعاب مع دعم لذراع التحكم على أجهزة اندرويد

فكرة وجود العاب تدعم ذراع التحكم على أجهزة اندرويد من الأفكار المميزة جدًا، استعمال ذراع تحكم سواء كان ذراع PlayStation 4 مثلًا او أي ذراع تحكم من شركات أخرى مثل Logitech و 2B سيشكل نقلة جيدة في تجربة الألعاب على الهواتف المحمولة، تجربة استعمال الشاشة فقط في اللعب ليست من أكثر التجارب سهولة وجودة. لكن بشكل عام لدينا في هذا المقال مجموعة من أفضل الألعاب التي تدعم استعمال ذراع التحكم بشكل كامل على اندرويد.

أفضل العاب تدعم ذراع التحكم على اندرويد لعام 2021

لعبة Dead Cells

من الألعاب الجديدة على اندرويد، لعبة اكشن واحدة من مجموعة العاب تدعم ذراع التحكم على اندرويد. لعبة من العاب الأكشن تعطيك تحكم كبير في اعداداتها لضبطها على أفضل معدل إطارات تحبه ما بين 30fps او 60fps او عدد لا نهائي. طبعًا على حسب شاشاتك ودعمها. وطبعًا اللعبة تمدك بجودة رسوميات عالية HD. على أي مواصفات من المفترض ان تعمل هذه اللعبة بدون مشاكل. طبعًا إضافة ذراع التحكم الى تجربة هذه اللعبة هي نقطة أخرى تجعلك تستمر في لعبها بشكل كبير

الـTrailer الخاص باللعبة

تحميل اللعبة

لعبة DOOM

لعبة DOOM من العاب الـFPS الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر قديمًا وكثير من الناس واللاعبين يضعون هذه اللعبة في مكانة محببة الى قلبهم. اللعبة بجزئيها واحدة من العاب تدعم ذراع التحكم. وهي لعبة مميزة بسبب قصتها التي يفضلها العديد من الناس، كما انها تقدم تجربة موسيقية جيدة -ليست بجودة لعبة الكمبيوتر بالطبع- مع دعم كامل للوحة المفاتيح والفأرة ان اردت تغيير اسلوب لعبك بعض الشيء. لعبة DOOM ليست مجانية ولكنها لعبة مميزة على هواتف اندرويد

الـTrailer الخاص باللعبة

تحميل اللعبة

لعبة Castlevania: Symphony of the Night

لعبة من الألعاب الكلاسيكية لشركة كونامي، تفاجأ الناس من اصدار هذه اللعبة على اندرويد في الأساس، هي لعبة 2D تعتمد على استكشافك لها وانجازك لمهام عديدة بها، قصة هذه اللعبة تأخذ حوالي ساعات لتنتهي منها وبما اننا نتحدث عن العاب تدعم ذراع التحكم فهذه السنخة تدعم استعمال ذراع تحكم PS4 وXBox كذلك. لعبة من الألعاب الكلاسيكية المميزة والتي ستستمتع بتحميلها بالتأكيد وستستمتع بلعبها.

تحميل اللعبة

Sky: Children of the Light

هذه اللعبة أخذت وقتًا طويلًا لتنتقل من iOS الى اندرويد، ولكنها من الألعاب الجيدة فربما الإنتظار هذه المرة كان أفضل، لعبة Sky لعبة تعتمد على استكشاف الخريطة والعالم الذي تلعب به من منظور ثالث الـRPG، كما انها لعبة Multiplayer فيمكنك استكشاف هذه اللعبة بمستوياتها السبع مع أحد أصدقائك او اثنين منهم بكل سهولة، اللعبة تعمل كذلك على الأجهزة الضعيفة وان كنت تبحث عن العاب تدعم ذراع التحكم فهذه خيار جيد جدًا.

الـTrailer الخاص باللعبة

تحميل اللعبة

لعبة Grid Autosport

لعبة سباق بمستوى العاب منصات الألعاب كالـPS وXBox، لعبة تجمع العديد من أشكال السباق ما بين السباق على أراض ترابية الى سباقات الشوارع في المدن، طبعًا تعطيك اللعبة مجموعة واسعة من السيارات لتختار منها، طبعًا انت تعرف ان اغلب العاب السباق على اندرويد هي العاب مجانية بالتالي تطلب منك الألعاب مجموعة غريبة من عمليات الشراء داخل اللعبة او الإعلانات العشوائية المقرفة، هذه اللعبة من العاب تدعم ذراع التحكم وليست مجانية كبداية، تعطيك 30 ساعة من القصة الأساسية وجرافيك في مستوى عالي. فلم لا؟

الـTrailer الخاص باللعبة

تحميل اللعبة

لعبة Stardew Valley

هذه لعبة زراعة، محاكاة زراعة، هذه واحدة من مجموعة العاب تدعم ذراع التحكم وفي نفس الوقت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، لعبة Stardew valley من الألعاب البسيطة، انت تقوم بزراعة محصول ما وتربية دجاجة او اثنين ومن ثم بيع الناتج وهكذا، ولكن يمكنك نقل هذه اللعبة الى مستوى أعلى بتوسعتك لمزرعتك وتوسعتك لكل الأشياء التي تهتم بها. اللعبة من الألعاب الشهيرة بشكل كبير وبالتأكيد ستستمتع بها بشكل كبير.

الـTrailer الخاص باللعبة

تحميل اللعبة

لعبة Call Of Duty Mobile

غنية عن التعريف، اول ما يخطر ببالي عندما اقوم العاب تدعم ذراع التحكم لعبة COD الشهيرة، واحدة من أقوى العاب اندرويد بشكل كبير و واحدة من أفضل العاب الرماية على اندرويد، اللعبة تحمل أطوار لعب عديدة مثل الـBattle Royale بالطبع انت تفهم ما أقصد، مع أطوار لعب أخرى للـMultiplayer غير طور الزومبي الذي يظهر كل فترة باللعبة، لا لعبة تتفوق على لعبة COD في دعم ذراع التحكم، ناهيك عن المسابقات الجديدة بداخل اللعبة كل فترة.

الـTrailer الخاص باللعبة

تحميل اللعبة

العاب تدعم ذراع التحكم

هذا المقال نقلنا لك مجموعة العاب تدعم ذراع التحكم لتحسين تجربتك في عالم الألعاب كما تحب، الهواتف وأجهزة التابلت تستطيع تقدم تجربة العاب قوية سواء بعتاد متوسط او أقوى عتاد موجود انت فقط تحتاج للأدوات المطلوبة، ستسألني هل يدعم الهاتف ذراع التحكم في الأساس؟ نعم يا صديقي ذراعي تحكم PS4 وPS5 وكذلك ذراع تحكم XBox مدعومين بشكل كامل على أندرويد، كما انه يمكنك شراء أي ذراع تحكم آخر من شركات مثل Logitech و2B وغيرهم. كل ما يتصل بالبلوتوث يمكن دعمه.

اقرأ أيضًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك