خلفيات بدقة عالية وأفضل التطبيقات للحصول عليها 2023

فاطمة 20 أغسطس,2023

إن كنت في حاجة إلى خلفيات بدقة عالية لجهازك باستمرار فقد جمعنا لك في هذا المقال أفضل الخلفيات المتاحة لهاتفك ولجهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أضفنا تطبيقات خاصة بالخلفيات تستطيع البحث فيها كما شئت عن الأشكال التي تفضلها دون غيرها حتى تحصل على الخلفية التي تروق لك، وفي الجزء الأخير من المقال قمنا بوضع خلفيات مميزة خاصة بأجهزة دون غيرها حتى تستطيع اللجوء إليها إن كنت تملك جهازًا من الأجهزة المُلحقة بالقائمة.

خلفيات بدقة عالية

أولًا: خلفيات بدقة عالية

خلفيات للهاتف

  • تستطيع من خلال إتباع الرابط الوصول إلى خلفيات بدقة عالية خاصة بالهاتف: من هنا.

خلفيات الكمبيوتر

  • كما أضفنا لك عدة خلفيات بدقة عالية خاصة بجهاز الكمبيوتر تستطيع اختيار أيًا منها لجهازك: من هنا.

ثانيًا: برامج خلفيات بدقة عالية

كما وفرنا لك هنا بعض التطبيقات التي تسهل عليك عملية اختيار الخلفيات الخاصة بجهازك، فقد تواجهك دائمًا عدة مشكلات كمشكلة صعوبة التحميل أو ضياع جودة الصورة بعد تحميلها، ولذلك أمامك عدة اختيارات موثوقة تستطيع الاعتماد عليها في اختيار وتنسيق الألوان الخاصة بخلفيتك والحصول على خلفيات مُحدثة باستمرار حتى لا تمل من اختيارٍ واحد قمت بالاعتياد عليه.

  • Tapet Wallpapers Generator: تتمثل ميزة هذا البرنامج إلى جانب توفيره للخلفيات المميزة وإعطاءك إمكانية اختيار الألوان، في أنه يكتشف دقة الشاشة الخاصة بجهازك وحجم الخلفية الذي سيناسب الشاشة من أجل الحصول على أفضل خلفية مناسبة للجهاز.
  • Backdrops Wallpapers: يتمتع هذا التطبيق بشهرة كبيرة بين منتجي المحتوى نظرًا لتوفيره المتواصل لخلفيات جديدة وبدقة عالية تُمكنك من الوصول إلى الاختيار الأمثل لك، كما يتميز بالدقة العالية التي يوفرها في الخلفيات المتاحة عليه.

خلفيات بدقة عالية وأفضل التطبيقات للحصول عليها 2023 1

  • Walli: تصف الشركة التي قامت بتطوير التطبيقات خلفياته بأنها خلفيات عالية الدقة وتم العمل عليها من قبل عدة فنانين من أجل توفير أفضل الخلفيات للمستخدم، مما يضفي على الخلفيات المتاحة على هذا التطبيق بعض التميز نظرًا لعمل الفنانين عليها والتأكد من إتاحتها للمستخدم بجودة ودقة عالية.
  • Amoledpix: 4K Wallpapers Black: يختص هذا الهاتف بخلفيات 4k وبشاشة Amoled ويمكنك تحميله بإتباع الرابط.
  • Wallcraft – خلفيات متحركه: يوفر هذا التطبيق خلفيات بدقة عالية وبأعداد كبيرة جدًا حتى تستطيع الوصول إلى الاختيار الذي يناسبك كما يقوم التطبيق بمعرفة حجم شاشتك لتقديم اقتراحات عن أفضل الشاشات المتحركة التي تناسب جهازك وشاشته.

خلفيات بدقة عالية وأفضل التطبيقات للحصول عليها 2023 2

  • Resplash – Wallpapers: إن كنت في حاجة إلى تطبيق يُوفر لك إمكانية تحميل الصور بامتداد RAW فإن هذا التطبيق هو اختيارك الأمثل للقيام بهذه الخطوة.

خلفيات بدقة عالية وأفضل التطبيقات للحصول عليها 2023 3

  • WallsPy – 4K & HD Wallpapers: هذا التطبيق من التطبيقات التي تتميز بالواجهة والاستخدام المنظم حيث يعطيك التطبيق خلفيات عالية الجودة مع إتاحة البحث عن الصور وحفظ الصور التي أعجبتك في المفضلة.
  • Black Wallpaper: تتناسب خلفيات هذا التطبيق مع شاشات OLED كما يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وإمكانية تحديد الصور التي أعجبتك وضمها للمفضلة بسهولة، ويوفر لك خلفيات تتماشى مع الوضع المظلم إن أردت استخدامه لراحة عينيك وكذلك استخدام الوضع المظلم أثناء فتح التطبيق حتى تستطيع الحصول على تجربة أكثر راحة عند بحثك عن الخلفيات.
  • FreshWalls – 4K, HD Wallpapers: يوفر لك هذا التطبيق إمكانية التعديل على الخلفيات من ناحية الألوان أو التشويش أو ما تريد إضافته بنفسك من خلال تحرير الخلفية، كما يوفر لك خلفيات بدقة عالية ومتنوعة تتناسب مع الأجهزة التي بها شاشات Amoled.

خلفيات بدقة عالية وأفضل التطبيقات للحصول عليها 2023 4

  • Muzei Live Wallpaper: يعطيك هذا التطبيق إمكانية تعديل الخلفية على شاشتك بحيث يمكنك أن تقوم بتوجيه الضوء على الأيقونات الموجودة على الشاشة على سبيل المثال وكذلك إمكانية تغيير الخلفية بشكلٍ يومي أو كل بضع ساعات حسب ما تقرره.

ثالثًا: خلفيات بدقة عالية للأجهزة

  1. حمل خلفيات هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 الجديد
  2. حمل خلفيات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 5 الجديد
  3. تحميل خلفيات ايفون 14 و 14 برو ماكس بجودة عالية
  4. حمل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 4 الرسمية
  5. حمل خلفيات Samsung Galaxy Z Fold 4 الرسمية

اقرأ أيضًا:سامسونج جالاكسي زي فليب 4 – Samsung Galaxy Z Flip 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *