أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني)

مجموعة من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني)
احمد صادق 2 يونيو,2023

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني)…تحدثنا في أسبوعنا السابق عن الجزء الأول من أفضل ألعاب أندرويد! على جوجل بلاي تتوفر مجموعة رائعة من الألعاب، المئات بل الآلاف والآلاف منها، وتختلف الألعاب عن بعضها في فكرتها وفي حجمها وفي ماهيتها بالكامل وما إلى ذلك، وإليكم أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع من اختيارنا، ونوافيكم تاليًا بالتفاصيل وروابط تحميل الألعاب..تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني)

Arrow Fest War

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني) 1

من أفضل وأخف ألعاب الإستراتيجية التي يمكنك أن تقوم بتجربتها على هاتفك الأندرويد! لعبة Arrow Fest War هي أول ما نذكره في مقالنا عن أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع، تقوم اللعبة على أنك تدافع عن القلعة الخاصة بك، وهذا من خلال رماة الأسهم؛ كما هو واضح من إسم اللعبة! حيث أنك تقوم بذلك أمام من يقومون بمعاداتك للإستلاء على قريتك، وتُمكنك اللعبة من تعزيز قوتك مع التقدم في المستويات! حتى تتغلب على أعدائك كلما ازدادوا قوة..مما يجلعها من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع!

للتحميل

Racing Master

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني) 2

هل تحب ألعاب السباقات؟ وتحديدًا السيارات! إليك لعبة Racing Master الرائعة والخفيفة للأندرويد، والتي تعطيك تجربة جيدة للعب لعبة سباق سيارات، حيث أنها تأتي بميزات رائعة مما يجعلها أحد أفضل ألعابنا اليوم، حيث أنك بسهولة يمكنك أن تتحكم في السيارة للسباق، وبسهولة يمكنك أن تقوم بإجراء التعديلات عليها، كما أنها تاتي بدرجة جيدة من مستوى الرسومات والذي يشعرك باللعبة أثناء تجربتها والقيام بالحركات أثناء التسابق! ولهذا هي من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع!

للتحميل

Traffic Rider

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني) 3

ألعاب السباقات، هل لازلت تحبها؟ وتحديدًا الدراجات النارية هذه المرة! هي أيضًا ممتعة عندما تقوم بتجربة قيادتها بالمحاكاة، ولعبة Traffic Rider هي أحد أفضل ألعاب سباقات الدراجات النارية التي نقترحها في أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع، حيث أنه يمكنك التسابق والقيام بالمهمات، والتي كلما أنجزتها كلما حصلت على عملات تُمكنك من شراء دراجات أسرع وأحدث وأفضل، مما يشعرك بالإستمتاع أثناء اللعب، كما أنها تتميز بخفة حجمها ودرجة جيدة من مستوى الرسومات مما يجعلها أحد أفضل ألعاب هذا الأسبوع للأندرويد.

للتحميل

8 Ball Pool

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني) 4

غنية عن التعريف، كثيرٌ منا يعرفها، ولكن هل عرفتها أنت من قبل؟ قمت بتجربتها بعد أن تم تحديثها بالكامل؟ تعد أحد أفضل ألعاب البلياردو وأكثرها متعة من غيرها، بل وقدرة رائعة في التحكم بالعصى أثناء اللعب، وإمكانية شراء العديد من العصى وإن لم تستطع! فتسقوم بربحها أثناء اللعب كلما تطورت في المستوى، تقوم بلعبها بعد التسجيل بحساب الفيسبوك خاصتك، ثم تستمتع باللعب مع أصدقائك أو مع الآخرين عبر الإنترنت، يمكنك اللعب في بطولة ويمكنك اللعب بشكلٍ حر، بل ويمكن أن تقوم بالتدريب قبل الشروع في منافسة الآخرين! كل هذا وأكثر في Ball Pool 8 والتي تعد من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

للتحميل

Airplane Fly Hawaii

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع (الجزء الثاني) 5

هل تحب الطائرات؟ تحب أن تراها أم تحب قيادتها؟ في كلتا الحالتين ستستمتع بهذا اللعبة كثيرًا، فهي أحد أفضل ألعاب المحاكاة لقيادة الطائرات، حيث أنها تقوم على استكشاف جزر هاواي، لتقوم اللعبة بوضعك في العديد من المواجهات، حيث ستكون على اضطرارٍ للهبوط بالطائرة في العديد من الأماكن، جبال مغطاة، أنهار جليدية، سفن حربية، بحيرات مغطاة! وبإمكانك الإختيار من بين 42 طائرة مختلفة، طائرات مدنية ومائية، وطائرات هليكوبتر، ولهذا فإنها أحد أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

للتحميل

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *