أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول

مجموعة من أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع - الجزء الأول
احمد صادق 26 مايو,2023

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول..هل حان وقت الترفيه؟ على جوجل بلاي تتوفر مجموعة رائعة من الألعاب، المئات بل الآلاف والآلاف منها، وتختلف الألعاب عن بعضها في فكرتها وفي حجمها وفي ماهيتها بالكامل وما إلى ذلك، وإليكم أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع من اختيارنا، ونوافيكم تاليًا بالتفاصيل وروابط تحميل الألعاب..تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول

Call of Duty: Mobile

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 1

نداء الواجب..Call Of Duty هي من أفضل وأمتع الألعاب التي يمكنك تحميلها وتجربتها على هاتفك بحرية، خاصة إن كان هاتفك يأتي بمعالج قوي، فستستمتع للغاية بتجربتك، تأتي بإمكانية اللعب بمنظور الشخص الأول، إن كنت من محبي لعبة PUBG فستجد نفسك تلعب نفس الأوضاع ولكن بشكلٍ مختلف، يمكنك لعبة مباريات جماعية فريق ضد فريق، ويمكنك لعب مباراة باتل رويال ضد 99 لاعب أخر، تأتي بالعديد من الأسلحة الرائعة ومستوى عال من الجرافيك! ولهذا تعد أحد أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع.

لتحميل اللعبة

Genshin Impact

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 2

من الألعاب الخيالية القتالية الرائعة التي نقترحها ضمن قائمتنا لأفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع، في هذه اللعبة تستكشف العالم بشكلٍ مختلف، تتسلق الجبال وتسبح عبر الأنهار، تستمتع بكافة المناظر التي تراها أثناء اللعب، خاصة إن كان هاتفك يأتي بمعالجٍ قويّ فسوف تستمتع للغاية بالمؤثرات البصرية أثناء التنقل، والقتال! يمكنك القتال بشكلٍ رائع في هذه اللعبة حيث يمكنك الحصول على العديد من القدرات، تأتي اللعبة بالعديد من الشخصيات الرائعة التي تختلف في قدراتها وقصصها، كما يمكنك تكوين فريق خاص بك من الأصدقاء، لذلك تعد ضمن أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع!

لتحميل اللعبة

Real Racing

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 3

هي من أفضل الألعاب التي يمكنني ترشيحها لمحبي ألعاب السيارات، Real Racing هي لعبة محاكية لسباقات السيارات وهي من أفضلهم! وبالتأكيد من أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع، حيث تأتي بدرجة عالية من المؤثرات البصرية، وتأتي بدقة عالية للغاية في شكل السيارات وفي سلاسة السباقات، كما أنها تأتي بالعديد من البطولات والعديد من أنواع السيارات التي يمكنك التغيير فيما بينها، وإذا كان هاتفك يأتي بمعالج قوي فسوف تحصل على تجربة رائعة للغاية أثناء اللعب، يمكنك تخصيص سياراتك وأن تقوم بترقيتها لتكون أسرع عند مواجهة المتسابقين الآخرين، يمكنك مواجهة متسابقين حقيقيين ويمكنك مواجهة الذكاء الإصطناعي! وبالتأكيد هي من أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع!

لتحميل اللعبة

Shadow Fight

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 4

هل تحب القتال؟ هذه من أفضل الألعاب التي يمكنك أن تحصل على أفضل تجربة قتالية بها، مشهورة وأطلقت منذ وقتٍ بعيد ولازال يتم تحديثها حتى الآن، وأخر الإصدارات منها هو الجزء الرابع منها، والذي يأتي بشخصياتٍ قتالية رائعة، ولكل شخصية قوتها الخاصة وحركاتها الخاصة، بل وتأتي بمؤثرات بصرية قوية يمكنها أن تشعرك بالقتال بشكلٍ أكثر فعالية مع كونها تأتي بتصميم ثلاثي الأبعاد، يمكنك قتال أصدقائك ويمكنك قتال الذكاء الإصطناعي ويمكنك مقاتلة اللاعبين عبر الإنترنت، ويمكنك أيضًا تكوين فريق من اللاعبين والدخول في وضع اللاعبين المتعددين للعب فريق ضد فريق! ولذلك هي ضمن أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع في مقترحاتنا عليك.

لتحميل اللعبة

Yu-Gi-Oh! Master Duel

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع الجزء الأول 5

هل أنت من محبي إنمي يوجي؟ تحب جمع الأوراق ومبارزة الأخصام! Yu-Gi-Oh! Master Duel هي أول لعبة رقمية لإنمي يوجي وتأتي بكافة القواعد والأوراق! تأتي ببرنامج تعليمي لمن لا يعلم كيفية اللعب والمبارزة، وإن كنت من المحترفين فستمتع بها كثيرًا مع مبارزتك بالبطاقات مع اللاعبين عبر الإنترنت ومع أصدقائك، يمكنك شراء بطاقات جديدة بقوى جديدة، لتقوم بتقوية أوراقك لمنافسة المتبارزين!

لتحميل اللعبة

اقرأ أيضًا:7 تطبيقات مُفيدة ومهمة لهواتف أندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *