أفضل العاب متصفح من نوع FPS يمكنك لعبها أونلاين

ربما أكون واحد من هؤلاء العجائز الذين يتذكرون العاب متصفح في الماضي حيث كانت منتشرة للغاية وكان هناك الكثير من الشركات والمواقع التي تعمل على تقديم هذه الألعاب والتنافس فيها.

أفضل العاب متصفح من نوع FPS يمكنك لعبها أونلاين 1

ولكن وقتها كانت هذه الألعاب بسيطة للغاية ولم تكن تمتلك الكثير من التعقيد وكانت أكثر لعبة معقدة في ذلك الوقت المزرعة السعيدة وكيف يمكنك أن تحسن محصولك بشكل كبير ! ولكن بالطبع تغير العالم وتغيرت الألعاب معه وأصبحنا اليوم نرى ألعاب FPS يمكنك الاستمتاع بها ولعبها من داخل المتصفح.

ماهي ألعاب FPS ؟

هي تلك الألعاب التي تعتمد على منظور الشخص الأول وأغلبها تكون ألعاب تصويب ومغامرة، هناك الكثير من الألعاب المشهورة والتي تنتمي إلى فئة FPS Games مثل سلسلة Call Of Duty المحبوبة للغاية وأيضاً Medal of Honor التاريخية والتي اختفت نهائياً.

تمتاز FPS Games بأنها تضعك في قلب الحدث وتجعلك في قلب المغامرة عن طريق أنها تضعك في منظور الشخص نفسه لتشعر وكأنك تنظر من عينيه وليس كأنك تنظر من الخارج على شخص يتحرك ويقوم بمغامرات.

بالطبع هناك ألعاب أخرى غير ألعاب التصويب والاكشن التي تنتمي إلى عائلة FPS ولكن في الأعلى ذكرت أشهرهم فقط.

أفضل العاب متصفح من نوع FPS :

الآن سنبدأ بذكر ألعاب متصفح من نوع FPS، لا تحتاج إلى مواصفات خارقة أو جهاز خارق لتتمكن من تشغيل هذه الألعاب ولكن كل ما تحتاج إليه هو اتصال انترنت سريع قليلاً وجهاز كومبيوتر محدث لأعلى نسخة من مختلف النواحي.

لعبة Krunker :

العاب متصفح

تقدم هذه اللعبة أسلوب رسومي مميز وهو كرتوني قليلاً مما يساعد على تشغيلها على أي جهاز كومبيوتر دون الحاجة لكونه جهاز خارق مثلاً.

اللعبة تضم أيضاً طور لعب جماعي Multiplayer مميز للغاية ويمكنك الاستمتاع به بكل سهولة مع أصدقائك أو التعرف على أصدقاء جدد من خلاله.

تمتلك اللعبة مجموعة متنوعة ومختلفة من ال Classes التي تمتلك كل واحدة منها خواص وأسلحة مختلفة عن الأخرى ويمكنك ترقية الفصيلة الخاصة بك للحصول على أسلحة أفضل.

لعبة Superhot:

أفضل العاب متصفح من نوع FPS يمكنك لعبها أونلاين 2

هذه واحدة من الألعاب المميزة للغاية عندما يتعلق الأمر بألعاب ال FPS بشكل عام وليس فقط ألعاب المتصفح المميزة.

هذه اللعبة أيضاً تمتلك نسخة كاملة يمكنك تحميلها لجهاز الكومبيوتر الخاص بك أو الاستمتاع بها من خلال تجربة VR وهي متاحة للشراء من على منصة Steam والآن نراها كواحدة من العاب متصفح متاحة للعب دون تحميل.

النسخة التي نتحدث عنها اليوم هي متاحة للتجربة من داخل المتصفح دون الحاجة إلى تحميلها أو شراءها حتى.

لعبة Wolfenstein 3D :

أفضل العاب متصفح من نوع FPS يمكنك لعبها أونلاين 3

سلسلة Wolfenstein 3D هي واحدة من الألعاب التي بدأت فئة ألعاب FPS والتي إندثرت قليلاً مع الزمن ولكن لازال لها بريقها ومتعتها الخاصة.

رسوميات اللعبة قديمة للغاية كما يمكنك أن تتوقع فهي فالنهاية لعبة صدرت في بداية ال 2000ـات كما أنها من أوائل الألعاب بشكل عام وليس فقط ألعاب الآكشن.

في عالم اللعبة تجد نفسك مسجوناً في قلعة نازية وعليك الهرب منها ومواجهة الوحوش الغريبة التي قام النازيون بتصميمها.

لعبة Mini Royale 2 :

أفضل العاب متصفح من نوع FPS يمكنك لعبها أونلاين 4

عالم ألعاب ال Battle Royale أصبح واحداً من أشهر وأقوى الأنواع الموجودة في عصرنا الحالي خصوصاً مع الانتشار الكبير الذي تحظى به لعبة PUBG كمثال.

هذه اللعبة تنتمي إلى عالم Battle Royale وهي تقدم تجربة مميزة للغاية على مقياس صغير جداً لا يتجاوز العشر أفراد بدلاً من المئات مثل باقي الألعاب.

هدف اللعبة بالطبع أن تكون آخر من يقف في الخريطة، رسوميات اللعبة مميزة للغاية ومختلفة جداً وهي تأتي بتصميم مختلف عن باقي الألعاب ولكن جميل للغاية.

لعبة Warmerise Red VS Blue :

أفضل العاب متصفح من نوع FPS يمكنك لعبها أونلاين 5

هذه لعبة تصويب خيال علمي للغاية وهي تدور أحداثها في الفضاء الخارجي، تضم اللعبة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة المميزة للغاية مع الكثير من الأدوات الإضافية لتزيد المتعة في اللعبة.

في هذه اللعبة تقوم باختيار فريق إما الأزرق أو الأحمر ومن ثم تبدأ في مغامرتك لقتل أكبر عدد من الفريق المعادي والوصول إلى أعلى الدرجات.

بالطبع رسوميات اللعبة ليست الأفضل على الإطلاق ولكنها جيدة وتؤدي المطلوب منها بشكل مناسب للغاية.

كانت هذه مجموعة من افضل العاب متصفح من وجهة نظرنا وهي العاب بسيطة يمكنك الاستمتاع بها في اوقات فراغك في العمل صباحاً أو إن لم تكن تمتلك جهازا ذو مواصفات خارقة لتتمكن من تشغيل الالعاب والاستمتاع بها.

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك