تطبيق Art Selfie 2 من جوجل يحول صور السيلفي الخاصة بك إلى أنماط فنية تاريخية

ايمن السيد 25 يناير,2024

تُطلق جوجل نسخة جديدة من تطبيقها Art Selfie يمكن لتطبيق Art Selfie 2 تحويل صور السيلفي الخاصة بك إلى أكثر من 25 نمطًا فنيًا مختلفًا منها أنماط تاريخية مختلفة وسيقدم لك التطبيق أيضًا حقائق حول النمط الفني المستخدم وسيتيح لك معرفة المزيد حول التيارات الفنية والفترات التاريخية والمواقع التي ألهمت هذا النمط.

تطبيق Art Selfie 2 من جوجل يحول صور السيلفي الخاصة بك إلى أنماط فنية تاريخية

تطبيق Art Selfie 2

تم إطلاق Art Selfie في عام 2018، وكان يتيح للأشخاص استخدام صورهم للعثور على أشباههم الفنية، الآن تُطلق جوجل تكملة لتلك التطبيق تحمل اسم Art Selfie 2، يقوم التطبيق الجديد باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لأخذ صورتك وإعادة تصويرها بأنماط فنية مختلفة.

تطبيق Art Selfie 2 من جوجل يحول صور السيلفي الخاصة بك إلى أنماط فنية تاريخية 1

تقول الشركة أن التطبيق يحتوي على أكثر من 25 نمطًا فنيًا مختلفًا للاختيار من بينها، وسيتم إضافة المزيد في المستقبل، يستند بعض هذه الأنماط الفنية إلى أعمال فنانين مثل كلود مونيه، يوهانس فيرمير، بيير أوغست رينوار، وغيرهم.

التعرف علي تاريخ الأنماط الفنية

بالإضافة إلى تحويل صور السيلفي إلى فن، يقدم التطبيق أيضًا فرصة للتعرف على هذه الأنماط الفنية. تقول Google إنه عند إنشاء صورتك، ستُعرض لك حقائق حول النمط، ستتاح لك أيضًا خيار “قراءة المزيد” الذي سيسمح لك بمعرفة المزيد حول التيارات الفنية والفترات التاريخية والمواقع التي ألهمت هذا النمط.

اقرأ أيضاً : تعرف على أفضل 7 تطبيق تعديل الصور القديمة 

كيفية تحميل تطبيق Art Remix و Art Selfie 2

  • كل من Art Selfie 2 و Art Remix متاحان للاستخدام الآن، يمكن العثور على Art Selfie 2 في تطبيق Google Arts & Culture على نظامي Android و iOS تحت علامة Play.

تطبيق Art Selfie 2 من جوجل يحول صور السيلفي الخاصة بك إلى أنماط فنية تاريخية 2

  • أما Art Remix، فيوجد في علامة Play على موقع Google Arts & Culture وفي التطبيق، أشارت Google أيضًا إلى أنها توسع توفير تطبيق Art Remix في المزيد من البلدان، يستخدم هذا التطبيق أيضًا الذكاء الاصطناعي التوليدي، ولكنه يقدم لك أعمالًا فنية ويتحداك لتغيير الفن باستخدام تحفيزات الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضاً : أفضل تطبيقين لتعديل الصور على الهواتف وكيفية استعمالهما 

تحميل تطبيق Google arts & culture

  • للتحميل علي هواتف أندرويد من هنا.
  • للتحميل علي هواتف أيفون من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *