تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر

محمود هاني 25 يناير,2024

تحولت شركات تطوير التطبيقات الى قوة هامة جدًا تشكل مستقبل وشكل مصر التكنولوجي، مع الزيادة الكبيرة لمستخدمي الهواتف الذكية في أنحاء الجمهورية اصبح استعمال التطبيقات في زيادة بشكل كبير، مما يجعلهم من الأشياء الأساسية في أي شركة وأي عمل في الدولة كلها، التطبيقات أصبحت تلعب دورًا هامًا في الحركة بين اسواق الدولة المختلفة، وتوضيح وتسهيل الوصول الى مختلف الأعمال والعمليات، في النهاية تتدخل بكل سلاسة في كل ما يخص حياتك اليومية كمواطن مصري، في هذا المقال نعرض أبرز شركات تطوير التطبيقات في مصر وما يميز كل شركة.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر

تطور التطبيقات لنواحي عمل مختلفة

الثورة التقنية في سوق تطوير التطبيقات منحت للمستخدمين الوصول المباشر الى مجموعة كبيرة من الخدمات، والأعمال بمختلف أحجامها، والمجالات التي تعمل على تطوير حياة المستخدمين والذهاب الى مستويات متقدمة من الإبتكار بما يحتاجه الناس.

بناء على بعض التقارير فإن تطوير التطبيقات يحصل على نسبة 55% من اتجاه اهتمام المستخدمين، هذه التطبيقات ليست فقط من أجل التواصل الإجتماعي بل نتحدث هنا عن تطبيقات تتخصص في تعدد المهام وتحسين حياة المستخدمين وتبسيط المهام اليومية عن طريق تقديم حلول بسيطة للمستخدمين.

للشركات والأعمال التي تريد ان تكتشف فرص متنوعة مُقدمة من شركات تطوير التطبيقات يمكنك متابعة هذا المقال فقد قمنا بإنشاء قائمة بأبرز الشركات المصرية التي تستطيع مساعدتك في طلباتك وما تسعى اليه، بالتعاون مع هذه الشركات والخبراء يمكنك زيادة قدرات عملك والوصول الى النجاح في عالم تطبيقات الهواتف.

قائمة أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر

1- شركة Appinventiv

شركة Appinventiv هي شركة تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة في مصر وواحدة من أفضل الشركات لذلك حصلت على المركز الأول في قائمتنا، تمتلك الشركة خبرة تزيد عن ثماني سنوات في هذا المجال، مع فريق بقوة أكثر من 1200 متخصص ماهر يركزون على تقديم تطبيقات قوية للهواتف المحمولة في مختلف الصناعات.

تضم مجموعة أعمال أبفينتيف الواسعة أكثر من 3000 مشروع ناجح يغطي مجالات متنوعة، مما يساهم بشكل كبير في تحقيق رؤية أعمال للشركات الناشئة والمؤسسات وشركات Fortune 500، ومن بين عملائها الأكثر شهرة شركات مثل ايكيا وأديداس ومطاعم كنتاكي وبيتزا هت، مما يدل على مهارتها في تلبية احتياجات مجالات الأعمال المختلفة.

شركة Appinventiv

تشمل مجموعة خدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الشاملة الخاصة بها تطوير تطبيقات Android و iOS وReact-Native وFlutter وكذلك تطبيقات الـWearable، قد تم تصميم خدمات أبفينتيف لضمان تجارب رقمية استثنائية مع أداء سلس عبر منصات متعددة.

حصلت أبفينتيف مؤخرًا على جائزة “شركة التكنولوجيا للعام” في حفل توزيع جوائز تايمز للأعمال 2023، وهي ملتزمة بإنشاء تطبيقات تعمل على أكثر من منصة وجذابة بصريًا، تدعم هذه التطبيقات تقنيات ثورية مثل ميتافيرس والواقع المعزز والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والحوسبة السحابية والـBlockchain وإنترنت الأشياء وتحليل البيانات، لا يقتصر تأثير الشركة على مصر فحسب، بل يمتد أيضًا إلى الولايات المتحدة والهند والمملكة المتحدة وأستراليا، مما يعزز حضورها العالمي.

2- شركة Accenture

تأسست Accenture عام 1989، وهي شركة مهمة لتطوير تطبيقات الهواتف المحمولة في مصر، يقع مكتبها الرئيسي في أيرلندا، ولديها فريق كبير من أكثر من 5000 خبير متخصص في صنع تطبيقات الهواتف المحمولة المتميزة، تهتم أكسنتشر بكل خطوات صنع وتطوير التطبيقات، من البداية حتى وجود خدمة عملاء مميزة، مما يضمن تقديم تطبيقات متكاملة تستطيع استعمالها لفترة طويلة بدون أي مشاكل.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 1

3- شركة TCS

تأسست شركة خدمات استشارات تاتا (TCS) عام 1968، وهي شركة تطوير تطبيقات شهيرة في مصر، تتخصص TCS في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول، وتضع تركيزًا كبيرًا على إنشاء واجهات متقدمة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى تطبيقات عالية الأداء، تشتهر الشركة بقدراتها الابتكارية، وقد اكتسبت سمعة طيبة بتحويل الرؤى التجارية إلى تطبيقات جوال ناجحة.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 2

4- شركة Modulus

Modulus هي شركة تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة من القاهرة، تلعب دور هامًا جدًا في المجال، بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات لتلبي كل احتياجات العملاء اللذين يتغيرون بسرعة. فريقهم مكون من متخصصين ذوي كفائة عالية، خبراء في صنع تطبيقات قوية وعصرية، مع تقديم خدمات على منصات اندرويد وiOS بسهولة، وكذلك في تطوير التطبيقات التي تعمل على أكثر من منصة، مما يضمن وصول التطبيقات الى عدد كبير من المستخدمين بسهولة.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 3

5- شركة Deloitte

شركة Deloitte وسعت خبراتها في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول لتشمل مصر، حيث تقدم خدمات شاملة تلبي الاحتياجات المتغيرة للشركات، مع التركيز الشديد على الابتكار والتحول الرقمي، توفر الشركة حلولًا متكاملة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول من الألف إلى الياء، تشمل هذه الخدمات التخطيط الاستراتيجي، وتصميم تجربة المستخدم، والتطوير، والاختبار، والدعم المستمر.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 4

6- شركة Infosys

إنفوسيس شركة رائدة في مجال تطوير تطبيقات الهاتف المحمول بمصر، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات، من الفكرة الأولية وتصميم واجهة المستخدم وتجربتها (UI/UX) حتى مرحلة التطوير والتشغيل، تتميز حلول تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالشركة بالتركيز على تصميم يراعي احتياجات المستخدم، وقابلية التوسع، والأداء الأمثل.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 5

7- شركة PS Solutions

PS Solutions شركة مميزة أخرى لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول في مصر، تأسست عام 2018 ولها مقر رئيسي في القاهرة، تتخصص الشركة في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات الويب، بالإضافة إلى خدمات تنفيذ ودمج أنظمة تخطيط موارد المؤسسات، يمتلك فريق PS Solutions من الخبراء والمستشارين خبرة واسعة في تقديم حلول متطورة مصممة خصيصًا لتحقيق نجاح الأعمال.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 6

8- شركة Enozom Software

إينوزوم سوفتوير، شركة رائدة من شركات تطوير التطبيقات تأسست عام 2012 في مصر، وتقدم حلولًا متكاملة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول تشمل تصميم واجهة الاستخدام، والتطوير الخلفي، والدمج، وتطوير تطبيقات متعددة المنصات، والإرسال، والدعم بعد الإطلاق. ومع سجل حافل بالنجاح على منصات مختلفة، تتفوق إينوزوم في إنشاء تطبيقات هاتف محمول سهلة الاستخدام وقابلة للتطوير.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 7

9- شركة Pharaoh Soft

فرعون سوفت، شركة رائدة في توفير تطبيقات الهاتف المحمول بمصر ومقرها الرئيسي في القاهرة. تتخصص الشركة في تحليل متطلبات ومخاطر الأعمال، وصياغة حلول برمجية مخصصة لتحسين نتائج الأعمال ومعالجة التحديات في العالم الرقمي. ويمتدح خبراتها في تطوير تطبيقات مخصصة، وحلول التجارة الإلكترونية، وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول، وخدمات زيادة كفاءة الموظفين.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 8

10- شركة Rubikal

شركة Rubikal شركة محلية رائدة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول لنظام أندرويد تتخذ من الإسكندرية مقراً لها. تقدم الشركة مجموعة شاملة من خدمات تطوير البرمجيات، بما في ذلك تصميم واجهة المستخدم وتجربتها (UI/UX)، وتطوير تطبيقات أنظمة أندرويد وآي أو إس، وتطوير الويب، واختبار البرمجيات، والنشر، والصيانة.

تعرف على أفضل 10 شركات تطوير التطبيقات في مصر 9

الخلاصة

نتمنى أن تساعدك قائمتنا لأفضل 10 شركات لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول في مصر على اختيار شريك موثوق لتحقيق أهداف عملك. من الضروري التعاون مع شركات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول التي تمتلك القدرة على الارتقاء بمستوى علامتك التجارية، وإبراز الابتكار، وتوفير تجربة مستخدم سلسة. يضمن العمل مع هذه الشركات أن مشروعك لا يحقق أهدافه المقصودة فحسب، بل يتجاوز التوقعات بكثير.

اقرأ أيضًا: ابني تطبيقات الهواتف بأمان: 6 ممارسات رئيسية لأمان التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *