اقسام الموقع

حمايه معلوماتك الشخصيه ورسائلك علي المواقع الاجتماعيه


Apps Permissions

من من لا يستخدم المواقع الأجتماعيه مثل فيسبوك , تويتر , جوجل بلس وغيرها من المواقع التي نضع عليها جميع البيانات الخاصه بنا والصور وايضا يوجد بها جميع المحادثات التي نقوم بها يوميا علي الانترنت , هل فكرت انه يمكن التجسس عليك هل فكرت في التطبيقات التي تقوم بتثبيتها طوال اليوم دون مراجعتها ومعرفه تصاريحها , حسنا نعتبر الان انك قمت بتثبيت عدد تطبيقات كبير وعلي عدد مختلف من المواقع الاجتماعيه ما الحل !؟

الحل هو موضوع اليوم مراجعه جميع التطبيقات علي جميع المواقع بضغطه زر واحده فقط ومعرفه تصاريح كل تطبيق من وصول لمكانك او وصول وقرائه محادثاتك اليوميه وصول لصورك ملفاتك معلوماتك الاساسيه وغيرها الكثير من البيانات التي قد تقع تحت يد المتطفلين واستخدامها بشكل مضر لك.

قد يحدث شئ لحسابك ولكن لا تعرف السبب مثل اغلاقه نشر منشورات معينه احيانا تكون مثل منشورات جنسيه او دعايا لمواقع وغيرها من الاشياء التي تستخدم مثل “زومبي” مجرد اداه في يد الأخرين وايضا مما يسبب لك الاحراج امام اصدقائك.

يمكنكم مشاهده الفيديو لمعرفه ومراجعه وحذف التطبيقات المتصله بحسابتنا , بكل تأكيد سوف تتفاجئ من النتائج التي ستراها امام عينيك الموضوع مهم ويستاهل ان توفر بعض الدقائق لمشاهده الفيديو :

اعتقد بعد مشاهدتك للفيديو اتضحت لك بعض المواضيع لم تكن تعلم عنها وخاصه اذا كانت بياناتك في يد شخص عربي اعتقد ان الأمر هنا يصبح مخيف.

الموضوع حصري لموقعنا ;)