اقسام الموقع

أفضل البرامج لتهيئة كروت NVIDIA و AMD للحصول على أفضل اداء


الكثير من المستخدمين يعانون عند تحميل احدث الالعاب الكبيرة من مشاكل اعدادات الجرافيك , لهذا يحتاج المستخدمين الى ضبط اعدادات الجرافيك الخاصة باللعبة للحصول على اداء افضل وتتناسب امكانية كارت الشاشة لديك مع اللعبة التي تود لعبها .

واحيانا المستخدم العادي يكون من الصعب عليه معرفة كيفية ضبط الاعدادت لكرت الشاشة ليتوافق مع اللعبة التي يود لعبها وان لايكون هناك تنهيج عند لعبه اللعبة ويجب عليه ان يقوم بالتجربة والموازنة بين الاعدادات حتى يحصل على جودة عالية للعبة ويجب ايضا ان تكون لديك كارت شاشة افضل للحصول على اداء رائع لان ضبط الاعدادت لايكفي وحده .

ويمكن للمستخدم الذي يريد الحصول على اداء افضل للالعاب على جهازه ان يقوم بتحميل البرامج التالية التي سوف نشرحها في الموضوع وهي لاشهر الشركات التي تصدر كروت الشاشات مثل NVIDIA و AMD :

1. برنامج GeForce Experience لاصحاب كروت NVIDIA

GeForce Experience

إذا كنت تتوفر على كرت شاشة انفيديا ” NVIDIA ” فستحتاج الي تحميل البرنامج الرسمي من الشركة وهو برنامج GeForce Experience والذي يقوم بتحديث تعريفات كرت الشاشة علي جهازك ويقوم بالبحث عنها وتحميلها لك وايضاً يقوم بشكل آلي بضبط وتهيئة اعدادات الالعاب علي جهازك لتناسب جهازك تماماً.

مميزات البرنامج :

يقوم البرنامج بعمل فحوصات للجهاز ويمكنك من معرفة اخر تحديث لكرت الشاشة وتحديثها ورفع اداء الالعاب واداء كرت الشاشة .
خاصية فحص الالعاب التي توجد في جهازك .
الضغط على نافذة GAMES تم على Scan .
خاصية التخزين السحابي للبرنامج وتحتوي على الاعدادات المناسبة لك والالعاب التي توجد على جهازك فمجرد اختيار اللعبة يقوم البرنامج مباشرة بتنزيل اعداداتها تلقائيا .
الضغط علي الايقونة الصغيرة بالاصفر ” Optimize all ” لضبط جميع الالعاب مرة واحدة.

2. برنامج Gaming Evolved لاصحاب كروت AMD

Gaming Evolved

شبيه تقريبا ببرنامج Geforce experience ولاكنه لاصحاب كرت الشاشة AMD ومميزاته عددية منها امكانية فحص الالعاب التي تتواجد على جهازك وضبط اعداداتها للتوافق مع الجهاز تشتغل بافضل اداء وسرعة كبيرة ودون تنهيج .
وتقوم بعد ذلك فاختيار اللعبة ثم تقوم بالضغط علي ايقونة Optimize وسيتم ضبط اعداداتها بشكل آلي. ويمكنك ايضاً تعديل الاعدادت تلقائيا .