لماذا تتفوق أجهزة لابتوب GTX 16 على أجهزة الكونسول المنزلية

أجهزة لابتوب GTX 16 هي أحدث أجهزة ألعاب محمولة مزودة ببطاقات Gtx 16 التي تعتبر أحدث بطاقات رسمية تصدر من شركة نفيديا دون دعم الـ RTx ولكن بقوة أكبر من الجيل السابق بشكل كبير للغاية، واليوم سنتحدث معكم عن أهمية هذه الأجهزة ولماذا هي تعتبر بديلاً مباشراً وأفضل بكثير من أجهزة المنصات المنزلية مثل Ps4 و Xbox على إختلاف أنواعها.

الجيل الحالي من المنصات المنزلية يعتبر في آخره ومن المحتمل أن نرى العام المقبل أو العام التالي مجموعة جديدة من المنصات المنزلية وجيلاً جديداً من المنصات المنزلية التي ستستبدل الجيل الحالي Ps4 و Xbox one، بالطبع الجيل القادم سيكون أكثر قوة وستصدر جميع الألعاب مرةً واحدة له وسيتم إهمال وإلغاء الجيل الحالي من المنصات بشكل تدريجي مثلما حدث مع Ps3 و xbox 360 سابقاً.

تعدد إستخدامات أجهزة لابتوب GTX 16 :

دعونا نتحدث بصراحة معاً، عندما تضع ميزانية في شراء جهاز ما فإنك ترغب في الحصول على أقصى إستخدام من هذا الجهاز مرة واحدة، أنت ترغب في إعتصار كل جنيه أو درهم دفعته في ثمن هذا الجهاز لتتمكن من الإستفادة من أموالك ولكي لا تشعر بأنك قد أضعت أموالك أو تركتها بشكل غير مفيد خاصةً إن كنت تعبت في إكتساب هذه الأموال بشكل جاد.

لذا ولهذا السبب وحده وبعيداً عن أي شيء آخر فإن أجهزة لابتوب GTX 16 تتفوق وتتميز عن أجهزة المنصات المنزلية أياً كان نوعها، فمن المعروف أن أجهزة الابتوب المحمولة تمتلك الكثير من الإستخدامات المختلفة ويمكنك إستخدامها في الكثير من الأمور أما مع الكونسول والمنصات المنزلية فهذا يعني أنك لن تستخدمها إلى في عمل واحد فقط وهو الألعاب فقط .

يمكنك أن تضع كل أموالك في جهاز لابتوب واحد وستتمكن من خلاله من اللعب والإستمتاع بمختلف الألعاب الحديثة والمتنوعة التي تصدر بشكل مستمر وعندما تمل من الألعاب تشاهد أحدث الأفلام الموجودة على الإنترنت وربما تمل بعد ذلك فتحتاج لتكمل عملك من خلال نفس الجهاز الذي قمت بشراءه مرة واحدة، أما إن كنت تمتلك منصة ألعاب منزلية فستحتاج دون شك إلى وجود جهاز كومبيوتر إلى جوارك بشكل مستمر لتتمكن من إستخدام كل هذه الخواص والأعمال والمميزات .

كما أنك لن تحتاج إلى الجلوس في غرفة معيشتك كلما أردت أن تلعب، فإن كنت تجلس على أحد المقاهي أو كنت في سفر ورحلة دراسة يمكنك دائماً تشغيل الابتوب والإستمتاع بجميع الأعمال والوظائف المتنوعة التي يستطيع جهاز الابتوب أن يقدمها لك، يمكنك أخذه معك إلى سكنك الجامعي أو العودة به في العطلة إلى منزلك دون الحاجة للإنتقال بالكثير من القطع.

أفضل أداء يمكنك أن تحصل عليه :

أجهزة لابتوب GTX 16

من خلال أجهزة لابتوب GTX 16 ستحصل على أفضل أداء يمكنك أن تتمناه، فمع إختلاف الفئات السعرية لمختلف الأجهزة حسب الكثير من الأمور يمكنك الحصول على جهاز لابتوب GTX 16 بدايةً من 3800 درهم إماراتي وهذا يعني أنك تستطيع أن تبدأ رحلتك بهذا السعر وستحصل على أداء في الألعاب التنافسية أكثر من 60 إطار في الثانية وهذا هو الإهتمام الجديد الذي يتوجه إليه الكثير من المستخدمين والاعبين حول العالم وهو زيادة معدل الإطارات التي تعمل به اللعبة.

بالطبع يجب أن نتفق أن زيادة معدل إطارات اللعبة يعني الفوز المؤكد في الألعاب التنافسية فسوف تستمع بقدرة على إكتشاف الأخطاء والمشاكل المتنوعة بشكل سريع للغاية ورد الهجوم والتفوق على المستخدمين الذين يعملون بمعدل إطارات أقل منك.

أجهزة المنصات المنزلية للألعاب لا تستطيع العمل بمعدل إطارات أعلى من 60 إطار لآنها في النهاية مغلقة على هذا المعدل ولا يمكنها التفوق عليه حتى لو كانت تستطيع ذلك، لذا لن ترى أبداً معدل إطارات أعلى من 60 إطار مع أجهزة الكونسول المنزلية هذا بالطبع إن تمكن الجهاز من الوصول إلى معدل الإطارات هذا بسهولة وهو أمر مستبعد مع الألعاب الرائدة والكبيرة رسومياً.

تنوع كبير مع أجهزة لابتوب GTX 16 :

أجهزة لابتوب GTX 16

تمتلك أجهزة الابتوب الكثير من التنوع المختلف والمنتشر سواءً كانت في شكل الجهاز والإضاءة التي تزينه سواءً كانت RGB أو كانت تصميم الجهاز نفسه وتصميم لوحة المفاتيح وغيرها من المميزات المختلفة والمتنوعة التي تأتي مع الأجهزة المحمولة، مع أجهزة المنصات المنزلية فإنك ستحصل على نفس شكل الجهاز الذي سيحصل عليه صديقك وإبن عمك ولن تمتلك أي نوع من التخصيص والتحكم فيه.

كما أن مثل هذه الأجهزة المحمولة مثل أجهزة الكومبيوتر المنزلية المعدة مسبقاً، يمكنك التحكم في المواصفات الموجودة وإختيار أي مواصفات ترغب فيها أياً ما كانت مثل مساحة الذاكرة العشوائية أو مساحة التخزين الإعتيادية أو حتى حجم الشاشة ونوعها ودقة ألوانها والأهم معدل تحديثها لتتمكن من الإستفادة من معدل الإطارات الكبير الذي سيتمكن الجهاز من ضخه وإنتاجه بشكل مباشر إلى جهاز الكومبيوتر الخاص بك و بالطبع نوع البطاقة الرسومية المناسبة لإستخدامك ولميزانيتك.