الشراء والشحن من موقع banggood بانج جود داخل مصر والدول العربية


في الأونه الاخيره يتجه الكثير للتسوق اونلاين خاصه بعد زيادة الاسعار والضرائب التي تم فرضها في جميع الدول تقريباً، حيث بعد شراء المنتج ودفع تكلفة الشحن تظل التكلفة ارخص بكثير من شراء نفس المنتج من المنطقة التي تتواجد بها، لذلك يفضل الكثير شراء منتجات اما عن طريق امازون او سوق.كوم وغيرها من المواقع، لذلك هناك موقع banggood الذي يوفر الشحن للدول العربية باسعار رائعة.

حاولت منذ فتره شراء منتج من banggood داخل مصر لكن واجهت بعض المشاكل في استلام المنتج ثم حاولت شحنه مره اخري لدولة اخري، لذلك من خلال الموضوع سوف اوضح طريقة الشحن واهم النقاط قبل ان تقوم بطلب المنتج.

يمكنك مشاهدة فيديو يوضح طريقة طلب المنتج والدفع اونلاين:

التجربة كاملة:

قمت بطلب منتج ثم قمت بشحنه لمصر، لكن تم ايقاف المنتج في المطار بسبب انه يستطيع ان يتصل بالانترنت عن طريق الواي فاي وهو جهاز بسيط جدا يقوم بتركيب نظام Android tv للتلفاز، لذلك تم تصنيف الجهاز علي انه رسيفر ولذلك يجب ان يصدر له ترخيص، بعد محاوله تخليص المنتج من المطار .. الخ.

تم شحن المنتج عن طريق البريد السريع من تاريخ 9/2/2018 لكن تم وصولة الي مطار في تاريخ 28/2/2018

توصلت الي اي منتج يستطيع الاتصال بالانترنت حتي لو عن طريق واي فاي او كاميرات والهواتف لا يمكن السماح لها الا عن طريق ترخيص تقوم بالحصول عن طريق وزاره الاتصالات من خلال القرية الذكية، وسوف تحتاج للذهاب بين المطار والقرية الذكية اكثر من مره لاصدار الترخيص، لذلك هل يمكن ان تصدر ترخيص !؟ نعم، لكنك سوف تاخذ الكثير من الوقت والتكلفة، لذلك قمت بالغاء استلام الشحنه والمتوقع انها خلال 3 اشهر يتم ارجاعها الي المصدر الذي قام بعملية الارسال.

لذلك قمت بشحن نفس المنتج الي السعودية لصديق لي، تاريخ الشحن 10/4/2018 ووصل المنتج في 22/4/2018.

بسعر شحن اقل بكثير من شحن من خلال البريد السريع، ووصل المنتج من غير دفع اي تكلفة اضافية، رابط الموقع:

يمكنك ايضا تثبيت تطبيق الخاص بهم من الرابط التالي:

يمكن ايضا استخدام الدفع عن الاستلام داخل السعودية والامارات والكويت وعمان وايضا البحرين، لكن يجب ان تكون تكلفة الشحنه من 50 الي 500 دولار، يمكنه دفع التكلف عند استلام الشحنه.