أسهل طريقة لتشغيل لعبة Fortnite Battle Royale على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة


على الرغم من كون ألعاب الأون لاين عادّة ما تتطلب مواصفات متوسطة وأحيانًا منخفضة لأجهزة الكمبيوتر، إلا أنّ لعبة Fortnite Battle Royale تتطلب مواصفات مرتفعة بعض الشئ مقارنًة بباقي الألعاب الجماعية الأخرى.

فإن كنت تمتلك جهاز كمبيوتر بمواصفات ضعيفة فلا مشكلة! هناك طريقة لتقليل الرسوميات الخاصة باللعبة لتتمكن من تشغيلها على جهازك بكل سهولة.

طريقة تشغيل لعبة فورت نايت على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة

في البداية الطريقة تعتمد على تقليل مستوى الرسوميات إلى أدنى حد، الأمر الذي لا يستطيع الجميع تقبله من أجل الاستمتاع باللعبة، لكن أنت هنا لا تمتلك خيار يجب عليك ذلك.

  1. قم بتحميل الملف التالي لتخفيض مستوى الجرافيك، وستجد به مجلدين كما بالصورة.

  1. ستجد بداخل المُجلد الأول config for best fps and look ملفين قم بنقلهم إلى المسار التالي والذي يمكنك الوصول إليه عن طريق دخول قرص C ثم الدخول إلى مجلد Users ثم اسم الحساب الخاص بك على الويندوز وليكن Daniel وأكمل باقي المسار كما بالصورة.

قم بنقل الملفين في مُجلد windows client و سيخبرك هل تريد استبدال الملفات؟ فقم بالموافقة.

  1. الآن سنتوجه إلى المُجلد الآخر Unpark cpu الذي قمنا بتحميله، وستجد بداخله برنامج باسم unpark cpu.exe قم بتشغيله ثم إضغط على check status وإنتظر لحين ظهور كلمتي unpacked كما بالصورة ثم إضغط على unpark all ثم إتركه كما هو أثناء تشغيل اللعبة.

  1. بداخل المجلد الذي قمنا بتحميله ستجد ملف نصي باسم launch commands قم بفتحه ونسخ النص بداخله، وتوجه إلى لعبة Fortnite Battle Royale لتشغيلها وستجد بجانب كلمة Launch أيقونة ترس إضغط عليها ثم إختر الإعدادات.

ستجد خيار باسم additional command line arguments  قم بالضغط عليه وإلصق النص الذي نسخناه بداخل المربع الذي سيظهر لك، والآن قم بتشغيل اللعبة.

  1. وكخطوة أخيرة توجه إلى إعدادات الفيديو من داخل اللعبة ثم قم بتحويل اللعبة من Full screen إلى Windowed، و لا تنسى تشغيل برنامج unpark cpu.exe والضغط على unpark all في كل مرة تريد تشغيل اللعبة.

صورة من داخل اللعبة بعد تطبيق خطوات الباتش.