أفضل برامج مجانية لخدمات ال VPN


عدد قليل من الناس يفضلون إستخدام خدمات ال VPN لأنها توفر شكل آمن من آشكال الحماية وعدم التعقب، وذلك لكونها تعتمد في الأساس على بروتوكول خاص بها يجعل من المُستخدم يتم قرائتة على أنه من بلد آخر غير المتواجد به.

ولكونها خدمة مفيدة للكثير من الناس، حتى على مواقع الشراء التي لا تقوم بالسماح بتصفحها إلا من خلال دول مُحددة، فبعد إستخدامك لخدمات ال VPN لن يكون الأمر صعباً بعد الأن، ولذلك أتينا لك اليوم بأفضل برامج مجانية تُقدم خدمات ال VPN.

برنامج CyberGhost Free

وهو ليس كالبرامج المدفوعة، فهو يقوم بدعم الإعلانات ويعمل على نظام ويندوز وماك ونظام الأندرويد، وسريع جداً هذا البرنامج.

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا

برنامج TunnelBear Free

هذا البرنامج يقوم بالسماح لك بإستخدام 500 ميجا بيت في الثانية الواحدة كل شهر، ولكن الخيار المجاني به، يقوم بتقليل مُتطلبات إستخدام ال VPN الخاصة بك، على كل حال، يُمكنك الحصول على 1 جيجابيت من عرض تويتر الخاص، والبرنامج مجاني ويُمكنك إستخدامة على نظام ويندوز و ماك ونظام الأندرويد بالطبع.

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا

برنامج OkayFredom

هو شبية ببرنامج TunnelBear المجانية، هذا وأن برنامج OkayFreedom يقوم بالسماح لك بإستخدام 500 ميجابيت في الثانية أيضاً شهرياً، وهذا يعني أنه إستخدامك محدود لهذه الخدمة، في غالب الأوقات، ولكن البرنامج يقوم بالسماح لك بإستخدام 100 ميجابايت إضافية مرة آخرى، وهذا شئ رائع للحصول عليه، وتقوم أيضاً بدعم الإعلانات، ولكنها غير مزعجة، فهي ليست ظاهرة بشكل دائم.

لتحميل البرنامج قم بالضغط هنا

خاصية VPN في متصفح Opera

إن كُنت لا تُريد تحميل برنامج خارجي يقدم لك الإتصال بإستخدام خدمة ال VPN بشكل مجاني، فلم لا تقوم بإستخدام متصفح مثل متصغح Opera الذي يقدم أداة رائعتة لإستخدام ال VPN بشكل مجاني، دون أي برامج خارجية، أو حتى دون تحميل أي إضافات للمتصفح.

ويقوم بعمل حظر تلقائي للمكان الذي أنت متواجد فيه، ويقوم بفتح الإتصال على بلد آخر، وكل هذا بشكل آمن دون أي قلق، ولكن ليس بالسرعة الفائقة ولكنه يفي بالغرض بكل تأكيد، وهو إضافة جيدة جداً للمتصفح مبنية بداخلة.

لتحميل المتصفح قم بالضغط هنا