اقسام الموقع

كل ما تريد معرفته عن Surface Studio تحفة مايكروسوفت


surface-studio-4

شهدنا مؤتمر مايكروسوفت الذى قدمت لنا فيه الكثير، في البداية قامت بالإعلان عن نسخة جديدة و محدثة من Surface Book ثم الحديث عن التحديث الجديد الخاص ب ويندوز 10 و أخيراً أهم ما ركزت عليه مايكروسوفت و أبدعت فيه و هو حاسب من نوع All-in-One PC باسم Surface Studio ليكون أحدث أجهزة سلسلة Surface من مايكروسوفت.

Surface Studio هو حاسب مكتبي يأتي بمواصفات رائعة و شاشة أروع ، Surface Studio يحتوى على أكثر الشاشات نحافة وفقاً لمايكروسوفت فإن سمكها هو 12.5 ملليمتر و بحجم 28 إنش و بدقة 4K و تدعم اللمس ووفقاً لما قالته مايكروسوفت فإنه يحتوي على أفضل شاشة في فئته.

وبما ان الجهاز موجه للمصممين بشكل كبير فقد ركزت مايكروسوفت على دقة الشاشة و واقعية ألوانها و هي تقنية جديدة إعتمدتها مايكروسوفت لتحسين جودة عرض الالوان تدعى TrueColor، و الشاشة تأتي بكثافة بيكسلات 192 بيكسل لكل إنش.

و الجهاز يأتي بمواصفات رائعة فهو مزود بأحدث معالجات الجيل السادس من إنتل Core i7 و Core i5 و هو يتوفر على نسختين متفاوتتين فالسعر الأولى و الأغلى فالسعر تأتي بمعالج رسومي من إنفيديا GTX980M و النسخة الأرخص بالمعالج الرسومي GTX965M ورام 8،16،32 جيجابايت و هارد بسعة 1/2 تيرابايت.

surface-studio-2

ومن أهم ما يميز هذا الجهاز هي قدرة الشاشة علي الحركة لمرونة مفاصلها و التي يمكنها ان تكون بزاوية 20 درجة مما يسهل من عملية الرسم على الجهاز و يمكنك من التحكم في وضعية الشاشة لإستخدامها في أي وضع تريده.

surface-studio-3

ومن الاضافات الرائعة التى أعلنت عنها مايكروسوفت هي surface penو Surface Dial و Surface Dial هو جهاز صغير اسطواني الشكل يمكنك من تغير الالوان عند الرسم و الكثير من الامور الاخري و يمكنك استخدامه بوضعه علي الشاشة او يمكنك استخدامه في أمور اخري بدون وضعه على الشاشة.

surface-studio

أخيراً الجهاز هايكون أقوى منافس لاجهزة iMac من آبل لو مكنش أفضل منها فعلاً نظراً للمميزات الجديدة البيقدمها و الجهاز هايكون متوفر بالاسعار الأتية وفقاً للمواصفات : 2,999$ و 3,499$ و 4,199$.