اقسام الموقع

أفضل 10 إضافات جوجل كروم ل تويتر


أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (1)

تويتر هى شبكة إجتماعية شيقة جداً والتفاعل فيها كبير جداً من قبل المستخدمين ، ولكن كالعديد من الشبكات الإجتماعية فقط قم بفتح الصفحة الرئيسية لحسابك وسيشوش تفكيرك ويتم سرقة الوقت منك فى النظر لمواضيع تٌلهيك ولا تٌهمك .

وبسبب ما تم ذكره يٌفضل الكثيرين إستخدام نسخة الويب من تويتر بسبب الإضافات التى تساعدهم على التخلص من ذلك كدعم لإشعارات إذا تم الإشارة إليك فى تغريدة ،او إذا قام بمراسلتك أحد ، والتحكم فى مايظهر لك على الصفحة الرئيسية حتى لا يتم تشويشك أثناء العمل ويهدر وقتك .

لذلك أتينا لك بمجموعة من أفضل إضافات متصفح جوجل كروم وفاير فوكس والتى ستٌحسن وستجعلك أكثر إنتاجية وإستمتاعاً فى إستخدامك لتويتر  .

إضافة Classic Retweet

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (2)

فى نسخة الويب من تويتر،لاتستطيع تعديل التغريدات قبل إعادة تغريدها وهو أمر مزعج للكثيرين على الرغم من تواجد تلك الخاصية فى تطبيق تويتر للهواتف الذكية الأمر الذى يجعل الكثيرين يقومون بتفضيل إعادة التغريد من هواتفهم أكثر من نسخة الويب ،لكن إضافة Classic Retweet جعلت ذلك ممكناً حيث أصبح بإمكانك تعديل التغريدة قبل إعادة تغريدها بإضافة خاصية Classic Rt بشكل جميل .

إضافة Previeweet

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (3)

التغريدات المُرفقة بالروابط الإخبارية أو الصور تبدو غير واضحة حيث لا تظهر تلقائياً فيجب الضفط عليها لتحميلها ورؤيتها وفى بعض الأحيان تكون قد أمضيت وقت فى تفقد الروابط التى من الممكن أنها لا تهمك بالمرة ،لكن مع إضافة Previeweet والتى تقوم بتحميل الروابط والصور لإعطائك خلفية عما تحتويه بشكل مصغر بجانب التغريدة لتوفر عليك عناء فتح الروابط .

إضافة Tweeter: App.Net Client Inside Twitter

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (4)

تلك الإضافة تقوم بالجمع بين تغريدات تويتر وحسابك على App.net حيث يستم عرضها جميعا على تويتر تسهيلا عليك .

إضافة Notifier For Twitter

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (5)

تستطيع بواسطة تلك الإضافة تلقى إشعارات منبثقة لما يحدث فى حسابك مثل @mentions ، DMS ، التغريدات الجديدة ،والتغريد أيضا .

إضافة Open Tweet Filter

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (6)

من مميزات تويتر خاصية Twitter trends والتى تمكنك من متابعة الأحداث الجارية ولكن إذا أردت فلترة التغريدات الخاصة بك لترى فقط ما تهتم به فتلك الإضافة هى ما تبحث عنه حيث ستتمكن من فلترة التغريدات بالإضافة إلى فلترة تغريدات تحتوى على كلمات معينة حتى لاتظهر لك .

إضافة Twipster

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (7)

إذا كنت تتمنى واجهة تويتر بسيطة وجذابة فإضافة Twipster حققت لك ما تتمنى حيث تقوم تلك الإضافة بحذف إقتراحات تويتر لأفراد لتقوم بمتابعتهم ،وقائمة الأحداث الجارية ،وصندوق التغريد، يتبقى لك فقط واجهة رئيسية جميلة وبسيطة.

إضافة Chromnitweet

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (8)

كحال معظم مستخدمين تويتر لكى تتمكن من التغريد وأنت غير متواجد فى تويتر تقوم بتحميل إضافات لذلك وتظهر لك قائمة منبثقة لتكتب التغريدة ،لكن إضافة Chromnitweet غيرت كل ذلك حيث ستتمكن من التغريد بطريقة رائعة من شريط العنوان فى المتصفح فقط إضفط مسافة لتقوم بالتغريد وإضغط إنتر للإرسال التغريدة ،هناك عيباً واحداً وهو أنك لن تتمكن من معرفة عدد أحرف التغريدة التى تكتبتها .

إضافة Twitter Omnibox

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (9)

تستطيع بواسطة إضافة Twitter Omnibox الدخول لأى بروفايل على تويتر بدون كتابة عنوان البروفايل كاملاً ،فقط أكتب @ فى شريط العنوان وإضغط مسافة ثم إكتب اسم المستخدم وإضغط إنتر للإنتقال مباشرة للبروفايل.

إضافة TweetRight

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (10)

تمكنك إضافة TweetRight من تغريد جُزأ معين من صفحة ويب صورة كانت أو رابط أو نص معين بالإضافة إلى التغريد من خارج تويتر عن طريق زر فى شريط العنوان.

إضافة InstaTwit

أفضل إضافات جوجل كروم لتويتر (11)

بعض التغريدات تحتوى رابط لصورة على Instagram لكى تراها عليك الضغط على الرابط لكن تلك الإضافة المميزة ستتمكن بسهولة من رؤية صور إنستجرام فى التغريدات مباشرة فقط إضغط على الرابط لترى الصورة مباشرة .