اقسام الموقع

5 اسباب رئيسيه تجعلك تستخدم VPN عند استخدامك للأنترنت


5 اسباب لاستخدام vpn

استخدام لبرنامج او لحساب vpn ليس بأمر اختياري فهو في بعض اوقات يكون أمر اجباري لأنك لن تستطيع تنفيذ مهمه ما بدون استخدام لبرنامج vpn لذا من خلال هذا الموضوع نستعرض لكم 5 اسباب اساسيه تجعلك تستخدم vpn.

تشفير بياناتك في اي مكان

عندما يقوم المستخدم بفتح موقع يحتوي علي بيانات حساسه مثل حساب بنكي او موقع من خلاله يتم تداول بيانات حساسه يجب استخدام حساب vpn لكي يتم تشفير تلك البيانات, مثال فتح مواقع حساسه في مقهي انترنت يعرض تلك البيانات للخطر فقد يكون هناك تجسس من قبل المقهي علي جلستك لذا يجب استخدام vpn لحمايه بياناتك.

كن متخفي علي الأنترنت

استخدام vpn يجعلك متخفي علي الانترنت , لو مزود الخدمه لديك قام بمراجعه المواقع التي قمت بتصفحها logs لن يجد شئ سوف يجد صفحه بيضاء بسبب ان اي نشاط تقوم به علي الانترنت من خلال vpn لا يتم تسجيله من قبل مزود الخدمه لديك.

اذا كنت تحاول ان تقوم بالبحث عن موضوع حساس وعند قيامك بذلك البحث ستجد من يراقبك اذن vpn هو افضل خيار ايضا.

تخطي Monitoring and Filtering

اذا كنت في الجامعه او المدرسه وتريد الدخول علي مواقع الاجتماعيه علي سبيل المثال في الظروف العاديه لن تستطيع والحساب الذي تقوم بالتسجيل من خلاله سوف يتم حظره او توجيه انذار لك ولكن عند استخدام لحساب vpn بالتأكيد ستكون قادر علي تصفح ما تريد وقت ما تريد ولن يتم اكتشافك.

تجنب حظر مزود الخدمه لبعض الخدمات

عند قيام مزود خدمه الانترنت بحظر ليكن خدمه تحميل التورنت لن تكون قادر علي استخدام وتحميل من خلال اي برنامج تورنت لذا يجب عليك استخدام vpn لكي تستطيع التحميل وايضا باستخدامك vpn ستكون قادر علي تخطي اي حجب لاي خدمه تم حجبها.

الوصول لاي محتوي في اي دوله ” المواقع المحجوبه “

هناك بعض المواقع تقوم بحجب بعض الروابط او محتوي عن دوله معينه وعند محاوله الوصول لذلك المحتوي او فتح الروابط تجد انه لا يمكنك الوصول لها او تم حجبها في دولتك لذا انت بحاجه لحساب vpn تقوم من خلاله بتصفح تلك الروابط بكل حريه والاطلاع علي ذلك المحتوي بسهوله عبر تصفح المحتوي من خلال اي دوله اخري يوفرها لك vpn.

هل انت مهتم بـ vpn والمواضيع الخاصه به يمكنك تصفح هذه الروابط :

  1. افضل 7 برامج VPN مجانيه لتشفير اتصالك بالأنترنت ومنع التجسس ومراقبتك
  2. هل شركات الانترنت ISP قادر علي التجسس علي المستخدمين
  3. أفضل VPN يمكنك استخدامه لفتح المواقع المحجوبه في بلدك
  4. منع تجسس علي نشاطك علي الانترنت عبر اضافه لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس