اقسام الموقع

4 طرق لاستخدام خاصيه save الجديده من الفيسبوك


بعد ان قمنا بالتطرق لخاصيه save من الفيسبوك وقمنا بوضع شرح استخدامها وكيفيه الوصول لها، نضع بين ايديكم اليوم 4 طرق لاستخدام خاصيه save لكي تكون علي علم بكيفيه استخدامها والاستفاده منها.

يمكنك مشاهده هذا الموضوع أولاً لمعرفه كيفيه استخدامها :

الأفلام والموسقي 

save moive on facebook

خاصيه save تمكنك من حفظ الأفلام والموسيقي سواء مشاهدتهم او الأستماع لهم في المستقبل بسبب كثره الروابط وحفظ bookmark فهذه الخاصيه تمكنك من حفظ الأفلام والموسيقي حتي يسهل الوصول لها بمجرد ان تري صديق لك قام بمشاهده فلم وانت في هذه لحظه مشغول في شئ ما بمجرد الضغط علي save تستطيع حفظ الفلم والوصول له في وقت اخر.

روابط والموضوعات

save link on facebook

بسبب الانشغال وتصفح العديد من المواقع يظهر امامك عدد من روابط التي تم نشرها ولا تستطيع قرائتها في الوقت الحالي لذا يمكنك بمجرد الضغط علي خيارات واختيار save this link وسيتم علي الفور حفظ الرابط الي قائمه save من الفيسبوك.

الوصول للصفحات

save page on facebook

كل شخص منا معجب بمئات الصفحات علي الفيسبوك ويصعب الوصول لصفحه مجرد تتذكر مظهر الشعار فقط أو بالكاد تستطيع تذكر اسم الصفحه او جزء من اسم الصفحه مع خاصيه save تمكنك من حفظ الصفحات لأطلاع عليها في وقت اخر لاتمام مهمه ما او قرائه منشور وبمجرد اتمام تلك العمليه تستطيع بالتأكيد حذف الرابط والبقاء علي اطلاع بالصفحه عن طريق timeline او الاحتفاظ برابط حتي تستطيع الوصول له دائما بسهوله دون ان تملئ حقيبه bookmark الخاصه بمتصفحك.

المناقشات

عند تعليقك او البدأ في مناقشه احد الاشخاص علي الفيسبوك سواء علي الصفحات او المجموعات ولا تجد وقت لاستكمال الحديث يمكنك فقط حفظ تلك المناقشه والأطلاع عليها في وقت اخر وقرائه اخر التعليقات والي ماذا وصل هذا النقاش بسهوله.

نتمني ان نكون وفقنا في توضيح كيفيه الاستفاده من خاصيه save الموضوع مترجم وتم اخذ النقاط الاساسيه فقط والتحدث عنها.