أفضل 9 بدائل لـ FaceTime على أندرويد

هل يوجد برامج يمكن أن تحل محل تطبيق فيس تايم ؟

يُعد الانتقال من iOS إلى Android أمرًا صعبًا ، خاصة عند البحث عن بدائل لـ FaceTime. هل تبحث عن طريقة للحصول على FaceTime لنظام Android؟ إليك أفضل خيارات أندرويد!

أفضل 9 بدائل لـ FaceTime على أندرويد 1

برامج يمكنها أن تحل محل تطبيق فيس تايم

تتمثل إحدى المهام الأكثر صعوبة عند الانتقال من iOS إلى Android في العثور على بديل لـ FaceTime. ما يجعل الأمر صعبًا هو أن FaceTime جيد جدًا بالفعل وهو مرادف لتجربة iOS لدرجة أنه أصبح فعلًا (FaceTiming). هناك الكثير من تطبيقات الدردشة المرئية على Android ولكن لا يوجد أي منها على هذا المستوى من الانتشار. لحسن الحظ ، لا يزال هناك البعض الذي يعمل بشكل جيد للغاية ويتنافس على أساس كل ميزة على حدة. فيما يلي قائمة بأفضل بدائل FaceTime على أندرويد.

اقرأ أيضاً : كيفية تشغيل تطبيق FaceTime على هواتف أندرويد

أفضل 9 بدائل لـ FaceTime على أندرويد 2

أفضل بدائل لـ FaceTime على أندرويد

  • Facebook Messenger
  • Google Duo
  • JusTalk
  • JioMeet
  • Signal Private Messenger
  • Skype
  • Snapchat
  • WhatsApp
  • Zoom

إقرأ أيضاً : أخيرًا يأتي FaceTime إلى نظامي التشغيل Windows و Android

أفضل 9 بدائل لـ FaceTime على أندرويد 3

Facebook Messenger

السعر : مجاني

ربما يكون Facebook Messenger هو أسهل بديل لـ FaceTime على Android. يستخدم الكثير من الأشخاص Facebook وهذا يشمل معظم الأشخاص الذين تعرفهم (على الأرجح). هذا يعني أنه يمكنك إجراء مكالمات فيديو مع أشخاص دون الحاجة إلى التحدث مع العديد من الأشخاص لاستخدام خدمة جديدة تمامًا. التطبيق نفسه يعمل حتى لو كان منتفخًا ومزعجًا. إنه يعمل أيضًا عبر الأنظمة الأساسية بحيث يمكن لأصدقائك الذين يستخدمون نظام التشغيل iOS و Android والكمبيوتر الانضمام إلى المرح. نتمنى أن يعمل Facebook على جعل التطبيق أقل فظاعة. حصل Messenger Lite مؤخرًا على دعم دردشة الفيديو. نوصي بتجربة الإصدار Lite أولاً.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

Google Duo

السعر : مجاني

Google Duo هو تطبيق FaceTime على نظام Android. إنها خدمة دردشة فيديو حية بسيطة. بكل بساطة ، نعني أن هذا هو كل ما يفعله هذا التطبيق. تفتحه ، ويرتبط برقم هاتفك ، وبعد ذلك يمكنك الاتصال بالأشخاص. يجب أن يستخدم Duo أيضًا أيًا كان من تتصل به. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه متعدد الأنظمة الأساسية. هذا يعني أنه يمكن لأصدقائك على iPhone الانضمام أيضًا. يحتوي على بعض الميزات الرائعة ، مثل Knock Knock التي تتيح لك رؤية المتصلين قبل التقاط مكالمة دردشة الفيديو الخاصة بهم. إنه سهل ومجاني ومتعدد المنصات ويعمل بشكل جيد حقًا.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

JioMeet

السعر :مجاني

JioMeet هو أحد البدائل الأحدث لـ FaceTime وهو في الواقع أفضل قليلاً في بعض الحالات. لا يدعم الدردشة المرئية الفردية فقط ، ولكن الدردشة المرئية مع ما يصل إلى 100 شخص في نفس الوقت (بحد أقصى 24 ساعة متتالية). يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة مستخدم لطيفة وبسيطة جنبًا إلى جنب مع بعض ميزات الأمان مثل الدردشات المحمية بكلمة مرور ووضع القيادة للأمان. إنه أحدث إلى حد ما من معظم الخيارات وقد يشتمل على خطأ أو اثنين ، لكنه نجح في الاختبار الذي أجريناه.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

JusTalk

السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق

JusTalk هي خدمة دردشة فيديو جيدة بشكل مدهش. إنه يتميز بجودة فيديو لائقة على كل نوع من أنواع الاتصال باستثناء 2G. يمنحك أيضًا خيار القيام بأشياء مثل العبث على الشاشة أثناء الدردشة ومشاركة الصور وحتى هناك. هناك أيضًا دعم عبر الأنظمة الأساسية حتى تتمكن من إشراك أصدقائك على iOS أيضًا. لا تدع السعر يخدعك. هذا التطبيق مجاني للاستخدام. عمليات الشراء داخل التطبيق مخصصة لأشياء مثل السمات وميزات التخصيص الأخرى. إنها اختيارية تمامًا. إنه بديل رائع لـ FaceTime على Android.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

Signal Private Messenger

السعر :مجاني

Signal Private Messenger هو بديل ممتاز لـ FaceTime للباحثين عن الخصوصية. إنه يتميز بمجموعة من الأشياء ، بما في ذلك الدردشات الجماعية ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والتشفير من طرف إلى طرف للأمان. وضوح مكالمات الفيديو والصوت جيد ويعمل بكل بساطة. ستكون Telegram خيارًا ممتازًا آخر هنا ، لكن يبدو أنها تدعم رسائل الفيديو فقط في الوقت الحالي. على أي حال ، فإن تطبيق Signal Private Messenger مجاني ومفتوح المصدر وآمن وواحد من أفضل بدائل FaceTime. ومع ذلك ، فإن خصوصيته هي أكبر ميزة له. أولئك الذين يريدون شيئًا أكثر مرحًا قد يرغبون في البحث في مكان آخر.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

Skype

السعر: مجاني / يختلف

Skype هو FaceTime الأصلي. إنه أيضًا أحد أفضل البدائل له. علاوة على دعمه الممتاز عبر الأنظمة الأساسية (الذي يتضمن تطبيقًا أصليًا على بعض توزيعات Linux) ، يشتهر Skype باستقراره وشعبيته والعديد من الميزات. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية وصوتية إلى جهات اتصال Skype الخاصة بك مجانًا تمامًا مع خيار شراء دقائق للاتصال بأرقام الهواتف الفعلية. يمكنك الفيديو مع ما يصل إلى عشرة أشخاص إذا كنت ترغب في ذلك. الجانب السلبي الوحيد هو أن التطبيق الرسمي به القليل من الأخطاء. كان دائما كذلك. ومع ذلك ، فإنها تعمل بشكل جيد بما يكفي لتكون تجربة إيجابية في معظم الأوقات. إنه بديل مقبول تمامًا لـ FaceTime على Android.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

Snapchat

السعر :مجاني

Snapchat هو تطبيق مراسلة غريب ، لكنه أحد أكثر التطبيقات شهرة. يستخدم الدردشة المصورة بدلاً من الدردشة النصية التقليدية. ومع ذلك ، فإن الدردشات النصية والدردشات الصوتية ومحادثات الفيديو (مع ما يصل إلى 16 شخصًا) متوفرة أيضًا في التطبيق. إنه في طور الخضوع لمشروع إعادة بناء ضخم ، لذلك سيكون مختلفًا تمامًا بحلول نهاية عام 2019. التطبيق مجاني تمامًا ، ويأتي مع بعض وظائف AR الأنيقة ، وتحظى رسائل التدمير الذاتي بشعبية في معظمها المستخدمين.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

WhatsApp

السعر :مجاني

WhatsApp هي واحدة من أكثر خدمات المراسلة شيوعًا. إنها خدمة مجانية تمامًا تتيح لك الدردشة النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أصدقائك. إنها منصة مشتركة مع كل شيء تقريبًا ، لذا لا يهم حقًا ما يمتلكه أصدقاؤك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال جميع أنواع الأشياء. الدردشات مشفرة وهو أمر إيجابي للوعي الأمني. إنه خيار واضح بعض الشيء ، لكن هذا لا يعني أنه ليس أحد أفضل بدائل FaceTime على Android.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

Zoom

السعر: مجاني / يختلف

إن Zoom ليس بديلاً حقًا عن FaceTim ، ولكنه تطبيق دردشة فيديو لائق عبر الأنظمة الأساسية. يروج لنفسه كمنصة تجارية أو تعليمية ولكن يمكن لأي شخص استخدامه. وهو يدعم محادثات الفيديو مع ما يصل إلى 100 مشارك ويتضمن أيضًا التشفير ومشاركة الشاشة وجميع أنواع الميزات الأخرى. بالنسبة للمحادثات الفردية ، فأنت بالتأكيد تريد شيئًا مثل Google Duo أو Facebook Messenger. ومع ذلك ، يجب على أولئك الذين يريدون القدرة على التوسع أن يفكروا في هذا الأمر بالتأكيد.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

خاتمة

إذا فاتنا أي من أفضل بدائل FaceTime على اندرويد ، فأخبرنا عنها في التعليقات!

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك