برنامج SessionGuard لتمنع جهاز الكومبيوتر من الدخول في وضع النوم

البرامج

كتبه : أحمد حسن

اخر تحديث 22 يناير,2020

برنامج SessionGuard يقدم ميزة هامة جداً مختلفة ويحتاج إليها الكثير من المستخدمين وهي أن تجعل جهاز الكومبيوتر الخاص بك لا يدخل في وضع Sleep  او Restart حتى لا تفقد العمل الهام الذي تقوم به بدون ان تحفظه، بالطبع هذا الأمر مختلف للغاية عن أن تقوم بتغير إعدادات الطاقة للنظام.

هناك الكثير من العمليات التي قد تطلب مكن أن تترك جهاز الكومبيوتر لفترات طويلة دون ان تلمسه أو تحركه، مثلاً كأن تترك الجهاز يقوم بتحميل لعبة ما خصوصاً وأن حجم تحميل الألعاب أصبح كبيراً هذه الأيام، أو أن تتركه يقوم بعملية مونتاج وتصدير ملف فيديو كبير مثلاً، بالطبع إعادة تشغيل الجهاز أو دخوله في وضع Sleep قد يفقدك هذا العمل الهام.

طريقة عمل SessionGuard  :

يعتمد البرنامج على فكرة بسيطة للغاية وهي أن يقوم بمحاكاة حركة الفأرة بشكل مستمر حتى يظل جهاز الكومبيوتر مستيقظ ويعمل بشكل مستمر، بالطبع يمكنك بشكل مستمر ان تقوم بتحريك الفأرة يدوياً حتى تتأكد من أن جهاز الكومبيوتر يظل يعمل بشكل مستمر دون أي مشاكل.

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من موقعه الرسمي من هنا ، لن تحتاج إلى تثبيت البرنامج على النظام لأنه نسخة متنقلة من البرنامج .

شرح SessionGuard :

LeoMoon SessionGuard

بكل بساطة بعد أن تقوم بتشغيل البرنامج ستجده موجود بالأسفل بجانب الساعة، تقوم بالضغط على العلامة بزر الفأرة الأيمن ثم تقوم بتحديد الإختيارات التي ترغب فيها، مثل أن تقوم بإختيار المدة التي سياحكي البرنامج فيها تحريك الفأرة مثل 30 ثانية أو دقيقة وغيرها، بالطبع كل ما كانت المدة اقل كل ماكانت أفضل حتى تتأكد ألا يدخل النظام في وضع Sleep أو restart بأي شكل.

يمكنك أيضاً أن تختار زراً تضغط عليه ليقوم بتشغيل برنامج SessionGuard  بشكل تلقائي دون أي تدخل منك .

أحدث الأخبار

المزيد

حظر هواوي يدخل مرحلة جديدة قبل مغادرة ترامب 1

18 يناير,2021

حظر هواوي يدخل مرحلة جديدة قبل مغادرة ترامب

شاومي تطلق Poco M3 في مصر رسميًا 2

17 يناير,2021

شاومي تطلق Poco M3 في مصر رسميًا

أحدث الهواتف

المزيد

Poco M3

18 يناير,2021

مميزات وعيوب وسعر Poco M3 مع السعر

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy S21 / S21 Plus

17 يناير,2021

مواصفات ومميزات وعيوب وسعر Samsung Galaxy S21 / S21 Plus

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.