نصائح لزيادة سرعة تنزيل العاب على PS4

تنزيل العاب

مع زيادة احجام الالعاب في الفترة الماضية اصبح الجميع يبحث عن طريقة لزيادة سرعة تنزيل العاب PS4 وغيرها من المنصات ولكن الـ PS4 بشكل اساسي كونك غير قادر على استخدام برامج تسريع التنزيل بالاضافة لكون قدرات المنصة على الاستفادة من الانترنت الخاص بك ضعيفة بعض الشيء.

إذا ً كيفك يمكنك زيادة سرعة تنزيل العاب ps4 ؟

واحد من اهم الخطوات التي يمكننا ان نعتمد عليها لزيادة سرعة تحميل العاب PS4 هو اختيار الاوقات المناسبة التي يمكنك تحميل الالعاب فيها.

حاول دائماً اختيار وقت لا يكون هناك ضغط على الشبكة فمثلاً وقت يكون المنزل بأكمله نائماً فيه او اوقات العمل الرسمية في ايام العمل الرسمية حيث يكون ضغط على شبكة الانترنت اقل وهذا يفيد كثيراً في سرعات التحميل بشكل عام سواءً كان على الـ Ps4 او غيرها من الاجهزة.

  • استخدام كابل الاتصال السلكي Ethernet ومن نوع جيد :

باستخدام كابل Ethernet قوي ومناسب يمكنك ان تستفيد كثيراً من الامكانيات الخاصة بالمنصة وتعوض ضعف ملتقط اشارة الواي فاي بالاضافة إلى تقليل الفاقد من البيانات.

معظمنا نمتلك الرواتر الافرتاضي من شركات الاتصال وهو مع الاسف ليس بالقوة الكبيرة في مجال اتصال الواي فاي ولذا فإنه من المناسب استخدام كابل ethernet للاستفادة بكامل سرعة الشبكة .

  • تحميل الالعاب في وقت الراحة :

وضع الراحة Reset Mode هو وضع خاص مدمج داخل جاهز PS4 يمكن الجهاز من العمل ولكن في وضع توفير الطاقة حيث يحافظ على خطوات اساسية فقط في العمل دون استهلاك الكثير من الطاقة او استهلاك الكثير من شبكة الانترنت .

باستخدام هذا الوضع يمكنك توفير باقة الانترنت الخاصة بك وتسريع تحميل الانترنت .

  • الحصول على رواتر أفضل :

إن حصلت على Router او جهاز توجيه افضل فانك ستحصل على سرعة انترنت افضل بشكل عام عبر جميع اجهزتك وبالطبع جهاز PS4 واحد من هذه الاجهزة.

يستطيع جهاز PS4 الدخول على اتصال الانترنت الخاص بك حتى إن كان بتردد 5ghz لذا فحصولك على جهاز راوتر يدعم هذه التقنية سيفيد كثيراً.

ايضاً تأكد من الحصول على جهاز يدعم منفذ gigabit الخاص بالـ Ethernet لتستفيد به على أكمل وجه، كلما كان جهاز router الخاص بك افضل كلما كانت تجربة استخدام الانترنت الخاصة بك افضل .

إقرأ أيضاً : ابرز مميزات Apple Watch SE ساعة Apple الذكية المتوسطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *