برنامج Steam : كيفية التحقق من متطلبات النظام لأي لعبة

لم يتم إنشاء جميع الألعاب على Steam على قدم المساواة. بعض الألعاب قديمة جدًا ولها متطلبات نظام أساسية جدًا. تتطلب العناوين الأحدث الأخرى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة أكبر على القرص ووحدة معالجة رسومات أفضل.

Steam not working

إذا كان نظامك لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام للعبة ، فقد تذهب عملية الشراء سدى. إذا كان نظامك يفي بالحد الأدنى من متطلبات اللعبة ، فستتمكن من اللعب ببعض التنازلات في اللعب. لحسن الحظ ، تذكر جميع ألعاب Steam صراحةً الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيلها. ما دمت تتحقق من متطلبات النظام للعبة ، فلن تخطئ أبدًا.

قم بزيارة صفحة التنزيل الخاصة بلعبة Steam التي تريد تنزيلها. يمكنك التحقق من متطلبات النظام للعبة Steam على كل من موقع Steam على الويب وعميل Steam. يقوم عميل Steam بتحميل موقع الويب بشكل أو بآخر عندما يتعلق الأمر بعرض تفاصيل اللعبة لك.

قم بزيارة صفحة اللعبة وقم بالتمرير لأسفل بعد الوصف والمراجعات. هناك قسم مخصص يسمى “متطلبات النظام”. يسرد هذا القسم الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة اللازمة لتشغيل اللعبة. يحتوي أيضًا على قسم “موصى به” والذي سيخبرك بمكونات الأجهزة أو البرامج التي ستمنحك تجربة لعب أفضل.

كيفية التحقق من متطلبات النظام للعبة Steam

استخدم الحد الأدنى من متطلبات النظام للعبة Steam كقاعدة لديك وقارنها بتكوين الأجهزة لنظامك الخاص. إذا كانت لديك مكونات أجهزة مطابقة أو أفضل من تلك المدرجة ، فستتمكن من لعب اللعبة.
إذا كنت تريد ممارسة اللعبة بأعلى الإعدادات ، فسيتعين عليك إجراء المزيد من البحث. ابحث عن الأجهزة التي يوصي بها المطور أو اللاعبون الآخرون للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة. يجب عليك أيضًا التحقق من المدونات والمواقع الإلكترونية التي تلبي على وجه التحديد أخبار الألعاب وأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. سيتمكنون أيضًا من إخبارك بالأجهزة التي تحتاجها لتشغيل لعبة معينة في إعدادات “عالية”.
ستعمل الألعاب بشكل مثالي إذا كان لديك أجهزة جيدة. لا توجد لعبة تقيدك على طراز وطراز GPU معين. يخبرك النموذج أو السلسلة بالحد الأدنى الذي يجب أن يكون لديك وأي شيء أعلاه يعني تجربة لعب أفضل. إذا كنت تتطلع إلى إنشاء جهاز كمبيوتر للألعاب ، فتحقق من الألعاب التي تريد أن تلعبها ، وابحث عن متطلبات الأجهزة التي تتيح لك ممارسة الألعاب بأفضل / أعلى إعداداتها. سيسمح لك ذلك ، في معظم الحالات ، بلعب معظم الألعاب الأخرى.

إذا كنت لاعبًا متعطشًا ، فمن المحتمل أن ترغب في البحث عن أحدث / أحدث الأجهزة المتاحة ولكن بالنسبة للاعب متوسط ​​أو هاوٍ ، سيستمر النظام الذي يلبي المتطلبات العامة للألعاب الشعبية لبضع سنوات.

ستيم Steam

ستيم ‏ هي منصة توزيع رقمي وإدارة حقوق رقمية ولعب جماعي عبر الإنترنت واتصال طورتها شركة فالف. يتم استخدامها لتوزيع الألعاب والوسائط ذات الصلة عبر الإنترنت، من مطورين مستقلين إلى شركات الألعاب الكبرى. في أكتوبر 2012 وسعت فالف الخدمة لتشمل برمجيات غير الألعاب.

أهمية ستيم

تُوفر ستيم المستخدمين إمكانية التثبيت والإدارة التلقائية للبرمجيات عبر أجهزة كمبيوتر متعددة، بالإضافة للميزات الاجتماعية مثل قوائم الأصدقاء والمجموعات، وأيضا التخزين السحابي ووظيفة المحادثة الصوتية والكتابية في الألعاب. يتم توفير واجهة برمجة التطبيقات وتسمى “ستيم ووركز” (Steamworks) والتي تمكن المطورين من الاستفادة منها لدمج العديد من وظائف ستيم داخل منتجاتهم البرمجية، بما في ذلك الحماية من النسخ، والربط بالشبكة، والإنجازات في الألعاب، ودعم المحتوى الذي يتم إنشائه من قبل المستخدمين.

Steam not working

خاتمة

عادةً ما تكون ألعاب Steam مستقرة جدًا. حتى لو كانت اللعبة قديمة ، طالما أنها متوفرة على Steam ، فستعمل على أي نظام يمكنك تثبيت Steam عليه. يجب أن تؤدي بعض الخطوات الأساسية لتحري الخلل وإصلاحه إلى حل المشكلة التي تواجهها.

على الرغم أنه تم تطوير ستيم في البداية للاستخدام على نظام تشغيل ميكروسوفت ويندوز لكن تمت توسعته ليشمل ماك أو إس عشرة وإصدارات لينكس وبوظائف محدودة على بلاي ستيشن 3 ولكل من أندرويد وآي أو إس (أبل). بالإضافة إلى كونه محور مركزي لبرامج الألعاب فقد قامت فالف بصنع نسخة من ستيم مع وظائف معدلة لاستخدامه في المدارس لغرض البرمجيات التعليمية، بما في ذلك نسخة معدلة من لعبة بورتال 2 لتدريس العلوم والتفكير النقدي.

اقرأ أيضاً

هل وجدت الموضوع مفيد لك!