عام 2015 نهايه نظام التشغيل الأشهر Windows 7

أخبار

كتبه : علاء نصار

اخر تحديث 17 نوفمبر,2019

عام 2015 نهايه نظام التشغيل الأشهر Windows 7

يبدوا ان ميكروسوفت تحاول ان تبدأ في ترويج انظمه التشغيل الحديث لها وبدأت في وضع خطه لكل نظام متي يبدأ ومتي ينتهي وعندما ينتهي ما هو النظام الذي سيعوض الفارق، ولكن هل فعلا ميكروسوفت تستطيع ان تفعل ذلك، عمليا لا.

اعتقد انه يجب ان كل نظام تشغيل يصدر من ميكروسوفت ان يضعوا عليه تاريخ صلاحيه.

ها هي ميكروسوفت تذكر مستخدميها بأن احد انظمه تشغيلها الاشهر Windows 7 قريبا سيتم ايقاف الدعم له ولكن بالنسبه للدعم الأمني بالتأكيد سيستمر وسينتهي ايضا في 2020.

بمعني ان ميكروسوفت تريد ان تغلق ملف نظام تشغيل XP بالاضافه Windows 7.

لنكن واضحين انظمه تشغيل Windows 8 لا تفيد المستخدمين المتقدمين في عملهم ربما تختلف او تتفق معي ولكن انظمه تشغيل هشه لا تستطيع تحمل مثل نظام windows 7 والذي يستخدمه كثير من المصممين والمبرمجين بسبب ثباته، وايضا بالنسبه للمستخدمين المبتدئين مع مرور الوقت يفتقد لسهوله وسلاسه نظام Windows 7.

فكيف لها ان تفكر في ايقاف الدعم عن اكثر انظمتها استقرار وانتشاراً وتجبر المستخدمين بطريقه غير مباشره علي استخدام انظمتها windows 8 / 8.1 الذي لا يستطيع شخص الاعتماد عليه اعتماد كامل في عمله “الشاق” وايضا ننتظر نظامها الذي سيصدر Windows 9 في عام 2015 تقريبا بالتزامن مع ايقاف الدعم عن Windows 7.

يبدوا ان مأسه Vista ستتكرر في انظمه التشغيل الاخيره لميكروسوفت، يبدوا ان انظمه تشغيل ميكروسوفت اصبحت تعتمد وبشكل كبير علي الواجه الجماليه والاعدادات الرائعه التي تبهر بها المستخدمين الذين لا يرغبون سوي في تصفح الانترنت وقرائه رسائلهم فقط.

مواضيع قد تهمك ايضا :

أحدث الأخبار

المزيد

اطلاق Realme C15 مع ساعة Realme Watch وسماعات جديدة بالسوق المصري 1

22 سبتمبر,2020

اطلاق Realme C15 مع ساعة Realme Watch وسماعات جديدة بالسوق المصري

تأكيد هاتف OnePlus 8T 5G قادم خلال هذا العام 2

21 سبتمبر,2020

تأكيد هاتف OnePlus 8T 5G قادم خلال هذا العام

أحدث الهواتف

المزيد

سعر ومواصفات Realme 7I - مميزات وعيوب ريلمي 7 آي 3

21 سبتمبر,2020

سعر ومواصفات Realme 7I – مميزات وعيوب ريلمي 7 آي

سعر ومواصفات Huawei MatePad - مميزات وعيوب هواوي ميت باد 4

18 سبتمبر,2020

سعر ومواصفات Huawei MatePad – مميزات وعيوب هواوي ميت باد

التعليقات

  1. اعتقد ان ادارة مايكروسوفا تحتاج الى اعادة الهيكلة. الاجدر ترك ودعم ويندوز سفن هذه هي النسخة الوحيدة التي ستأخد مكان xp لاكن مفاجأت ميكروسوفت لا تنتهي. معظم من يقول ويندوز 8 افضل هذا لان ماسكروسوفت تجبرنا على مواكبة تطوراتها. رغم اني اقوم الان بتثبيت النسخة 8.
    توقيف الدعم سنة 2015 لا يعني ان الزمن سيتوقف… قد يكون هناك نظام افضل من ويندوز. مؤخرا الصين اعلنت انها ستطلق نظامها الخاص في اطار الافتخار والمنافسة مع امريكا.
    في انتظار نظام عربي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.