طريقة نقل محادثات واتساب من آيفون الي أندرويد

ميزة التبديل الذكي في واتساب

تظهر أداة نقل محادثات واتساب من iOS إلى Android في واتساب. لقد جعل WhatsApp أخيرًا من السهل إحضار سجل الدردشة بالكامل بين أجهزة iPhone و Android.

طريقة نقل محادثات واتساب من آيفون الي أندرويد 1

حاليًا ، يمكن لمستخدمي WhatsApp مزامنة محادثاتهم مع جهاز جديد

يمكن ذلك باستخدام نُسخ Google Drive الاحتياطية على النسخ الاحتياطية من Android و iCloud على iOS. إذا كنت تقوم بالترقية من Pixel إلى Pixel أو من iPhone إلى iPhone ، فهذا يعمل دون أي عوائق كبيرة. إذا كنت تبحث عن الانتقال إلى نظام أساسي آخر – سواء كان ذلك من أو من Android – فسيتيح لك هذا التحديث القيام بذلك دون فقد جميع رسائلك وملاحظاتك الصوتية وصورك.

اقرأ أيضاً : استخدام واتساب ويب بدون اتصال هاتفك بالانترنت

بفضل الإصدارات التجريبية المسربة من WhatsApp ، علمنا أن هذه الميزة قادمة منذ فترة.

سنحتاج إلى الانتظار حتى يكون متاحًا لجميع الهواتف لمنحه فرصة ، ولكن إذا كنت تعرف شخصًا يتوق للترقية من iPhone إلى Galaxy Z Fold3 هذا الخريف ، فهذه هي الأخبار التي كانوا في انتظارها.

اقرأ أيضا : طريقة ارسال رسائل تختفي في واتس آب بعد قراءتها (رسالة تُقرأ لمرة واحدة)

طريقة نقل محادثات واتساب من آيفون الي أندرويد

وفقًا لـ WABetaInfo الموثوق به ، تم تمكين خيار نقل الدردشة إلى Android في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل iOS.

  • افتح التطبيق.
  • اذهب الي الاعدادات.
  • في قائمة الدردشات Chats ابحث عن خيار “نقل الدردشات إلى Android”.
  • إنه متاح فقط في بعض الحسابات ، وكما أشير سابقًا ، قد يكون من الممكن فقط الانتقال إلى هاتف Samsung حديث في الوقت الحالي.

طريقة نقل محادثات واتساب من آيفون الي أندرويد 2

قد تأتي الميزة على نطاق واسع لأجهزة Android في وقت ما في المستقبل. اعتبارًا من الآن ، لا يوجد ما يشير إلى أن ميزة الترحيل من Android إلى iOS قيد التشغيل.

سيستغرق الوصول إلى جميع المستخدمين بعض الوقت.

بالشراكة مع Samsung وتطبيق Smart Switch الخاص بها ، سيكون Galaxy Z Fold3 و Z Flip3 أول الأجهزة التي تدعم عمليات النقل. لذلك ، إذا كنت تهز جهاز iPhone حاليًا وكان أي من الأجهزة القابلة للطي الجديدة اليوم يثير اهتمامك ، فستتمكن من حمل جميع بياناتك طوال الرحلة دون الاعتماد على Google Drive أو iCloud.

هناك بعض الالتباس حول الوقت الذي ستتوسع فيه هذه الميزة بالضبط لتشمل جميع أجهزة Android

طريقة نقل محادثات واتساب من آيفون الي أندرويد 3

يقول WhatsApp نفسه إنه سيصل إلى أجهزة Samsung التي تعمل بنظام Android 10 أو أعلى في الأسابيع المقبلة – ولكن بمجرد دعم جميع الهواتف ، يمكنك التبديل بين أنظمة التشغيل ذهابًا وإيابًا دون أن تفقد بياناتك. وفقًا للشركة ، أبقى التشفير المدمج في التطبيق وظيفة النقل من العمل حتى هذه النقطة ، لكن التعاون بين “أكبر أنظمة التشغيل في العالم ومصنعي الأجهزة المحمولة” جعل من الممكن تجنب قفل نظام التشغيل.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك