الاء عماد 2024-07-11 2 دقائق قراءة

تأجيل Z Fold 6 Ultra | هل الامر حقيقة أم مجرد شائعات أخرى؟

حجم النص

تأجيل Z Fold 6 Ultra حقًا! الامر مزعج حقًا حيث لأشهر عدة، كانت هناك شائعات قوية حول هاتف يُطلق عليه جالاكسي Z Fold 6 Ultra (أو Z Fold 6 Slim) والذي يُفترض أنه سيأتي بجسم نحيف للغاية، كما يوحي اسمه الثاني، لكن في مفاجأة حديثة، ظهرت تقارير جديدة تفيد بأن مشروع Fold6 Ultra قد تم تأجيله إلى أجل غير مسمى.

تأجيل Z Fold 6 Ultra

ما نعرفه عن هاتف جالاكسي Z Fold 6 Ultra حتى الآن؟

وفقًا للشائعات التي ظهرت سابقًا، كان من المفترض أن يتميز هاتف جالاكسي Z Fold 6 Ultra ليس فقط بجسمه النحيف للغاية، بل أيضًا بشاشات أكبر من تلك الموجودة في هاتف جالاكسي Z Fold6 الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

تأجيل Z Fold 6 Ultra أم إلغاء

لا يعني تأجيل إطلاق الهاتف بالضرورة إلغاء إنتاجه نهائيًا، ولكن وفقًا لهذه الشائرات، ففي الوقت الحالي ليس لدى سامسونج أي خطط لإطلاق هذا الهاتف على الإطلاق،من ناحية أخرى، تتنافس كل من Honor (بهاتف Magic V3) و Xiaomi (بهاتف Mix Fold 4) هذا الشهر على لقب أنحف هاتف ذكي قابل للطي في العالم، وهو اللقب الذي احتفظت به شركة Honor حتى الآن مع هاتف Magic V2 الذي صدر العام الماضي.

تأجيل Z Fold 6 Ultra

خروج سامسونج من المنافسة

للأسف بناءً على هذه التسريبات، يبدو أن سامسونج لن تدخل المنافسة على لقب الهاتف الأنحف حاليًا، ربما لم يكن هاتف Z Fold6 Ultra نحيفًا بالقدر الكافي الذي يجعله منافسًا قويًا، وهذا ما يفسر تأجيل إطلاقه، بغض النظر عن صحة هذه الشائعات، هناك شيء واحد واضح: إذا كنت تبحث عن ابتكار في مجال الأجهزة القابلة للطي، فستجد ذلك حاليًا لدى الشركات المصنعة الصينية وليس سامسونج.

لعدة سنوات، تمتع سامسونج بحصة مريحة في سوق الهواتف القابلة للطي، ولكن وفقًا للتقارير فقد انخفضت هذه الحصة بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، لذلك ربما يكون الوقت قد حان لتحرك جدي من سامسونج لاستعادة ريادتها في هذا المجال، ومن الواضح أن هاتف جالاكسي Z Fold6، مع تحديثاته البسيطة هنا وهناك، لن يكون كافيًا لتحقيق ذلك.

تأجيل Z Fold 6 Ultra

المصدر

اقرأ ايضًا: تسريب هاتف CMF 1 مواصفات وسعر هاتف شركة Nothing

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *