Windows 1.11 يعود في عام 2019 بمناسبة Stranger Things

Windows 1.11. نظام تشغيل جديد على هيئة تطبيق. او هو ليس جديد في الأصل. فهو نسخة Windows 1 القديمة للغاية. و لكن في شكل جديد. او في شكل تطبيق. احتفالاً بالموسم الثالث من مسلسل Stranger Things الذي يعرض على قناة Netflix. كانت Microsoft قد شوقت الناس له عن طريق تغريدات مختلفة على موقع Twitter تتحدث عن Windows 1. مما جعل الناس يتوقعون بأن الشركة ستطلق نسخة معدلة من الـWindows في عام 2019. لكن الشركة فجأة اعلنت عن التطبيق الجديد الخاص بتجربة محاكاة Windows 1 على طريقة Stranger Things. او بمعنى اصح هي لعبة بشكل Windows 1 تدور في عالم Stranger Things الشهير

تغريدات Microsoft المتعلقة بـ Windows 1.11

تغريدة عن Windows 1 و مميزاته في عام 1985

تغريدة استطلاع كم من الـRAM احتاج Windows 1

تغريدة الإعلان عن Windows 1 كأنه نظام تشغيل جديد

https://twitter.com/Windows/status/1145731141695168512

اخر تغريدة عن الـWindows

https://twitter.com/Windows/status/1147915716236075008

ما الجديد في Windows 1.11 ؟

الجديد بأنه قد عاد للإستخدام. هو مجرد لعبة لإنقاذ العالم عن طريق استعمالك لنظام التشغيل القديم جداً. بنفس الشكل و النمط الخاص بـStranger Things. كونه قد اطلق احتفالاً بالموسم الثالث من مسلسل Netflix الشهير. اللعبة عبارة عن تجربة في عالم Windows 1 بنفس شكله و بنفس تصميمه. و لكنك تتحرك بخطوات ثابتة بين القوائم لتحل مشكلة او تنقذ العالم. بنفس فكرة Stranger Things ايضاً.

الغريب في Windows 1.11

الغريب في الأمر ليس اطلاق اللعبة بشكل جديد. او حتى التغريدات المفاجئة من الشركة. بل ان المسلسل في موسمه الثالث لا يمت بـWindows بأي صلة. و لم يستعمل احد طول المسلسل اي جهاز يعمل بنظام Windows. و لم تنطق كلمة Microsoft ولا مرة في المسلسل. فما العلاقة بين Microsoft و Stranger Things حتى الآن؟. هل هي نوع من الدعايا للمسلسل مقابل اتفاق آخر ام ماذا؟. لا شئ واضح حتى الآن. لكن يبدو ان لعبة Windows 1.11 ممتعة بعض الشئ و تستحق تجربة المستخدمين. هي متوفرة على متجر Microsoft للتحميل. و هي مجانية للتحميل. و تعمل على اي جهاز يعمل بنظام Windows 10. فلماذا لا تجربها؟

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات