يتمتع Samsung Z Flip و Samsung Z Fold الجديدان من سامسونج بميزة حماية البطارية

حصلت هواتف Samsung Z Fold 3 و Samsung Z Flip 3 علي ميزة حماية للبطارية التي كانت حصرية في السابق لأجهزة Samsung اللوحية ، والتي تم تصميمها عند تمكينها لزيادة عمر البطاريات إلى أقصى حد ، وفقًا لتقارير SamMobile. تعمل ميزة “حماية البطارية” على الحد من مستوى شحن الأجهزة إلى 85 بالمائة ، مما يمنع الشحن الكامل بنسبة 100 بالمائة والذي يُعتقد أنه يتلف البطاريات على مدار سنوات من الاستخدام.

Samsung Z Flip

هواتف Samsung Z Flip و Samsung Z Fold وميزة الأمان الجديدة

تأتي للحد من عمر البطارية الأقصى الذي ستخرجه من أي هاتف لكل شحنة. لاحظنا في مراجعاتنا أن كلاً من Z Fold 3 و Z Flip 3 يبلغان متوسط ​​عمر البطارية لمدة يوم تقريبًا افتراضيًا ، مما يعني أنه قد يتعين عليك الالتزام بزيادة شحنك في منتصف النهار إذا كنت تقوم بالشحن بنسبة 85 بالمائة فقط.

ميزة حماية البطارية في تطبيق إعدادات Samsung.

الميزة متوفرة في تطبيق الإعدادات ضمن

  • افتح تطبيق الاعدادات ثم اختر Device Care
  • ثم Device Care
  • ثم Battery
  • واختر More battery settings

يتمتع Samsung Z Flip و Samsung Z Fold الجديدان من سامسونج بميزة حماية البطارية 1

قد يكون هذا ثمنًا يستحق الدفع

إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر عدد ممكن من سنوات الاستخدام من الهواتف الرئيسية باهظة الثمن ، لا سيما بالنظر إلى صعوبة إصلاح أي من الجهازين.

يلاحظ SamMobile أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها Samsung بتضمين ميزة حماية البطارية على أجهزتها. لكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها على أحد هواتف الشركة.

الميزة متاحة مع One UI 3.1.1 على الجهازين القابل للطي

ولكن يقال إنه لم يظهر على هواتفه الذكية الأخرى مع نفس التحديث.

تقدم شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى بالفعل ميزات مماثلة لحماية البطارية.

ومع ذلك ، في حين أن ميزة Samsung لن تسمح أبدًا لشحن بطارية الجهاز بأكثر من 85 بالمائة ، فإن ميزات Apple و OnePlus المكافئة تحد مؤقتًا فقط من مستويات الشحن إلى 80 بالمائة ، قبل أن تهدف إلى زيادة شحن بطارياتها إلى 100 بالمائة قبل فصلها مباشرة الحد من الوقت الذي يقضيه مشحون بالكامل.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك