تحديثات Samsung Galaxy S10

هذا التحديث يتم طرحه الآن في أوروبا ، ولكن توقع أن يصل التحديث إلى منطقتك في الأيام المقبلة.

تحديثات Samsung Galaxy S10 1

مرحبًا بك في مركز تحديث Samsung Galaxy S10. ستجد هنا أحدث المعلومات حول تحديثات Samsung Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10e. سنقوم بتفصيل إصدارات البرنامج الحالية لكل جهاز وسننبهك إذا كان هناك تحديث جديد يتم طرحه. عادةً ما تقوم Samsung بدفع التحديثات إلى السلسلة بأكملها في نفس الوقت ، ولكن هذا قد يختلف باختلاف المتغير والناقل.

الإصدار الحالي الثابت: Android 11
هل ستحصل Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10e على نظام Android 12؟ نعم ، لكن من المحتمل ألا يحدث ذلك حتى بداية منتصف عام 2022

تحديثات Samsung Galaxy S10 2

آخر تحديثات Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10e

4 يونيو 2021: تطرح Samsung الآن تحديثًا جديدًا لسلسلة Samsung Galaxy S10. البرنامج الثابت ، المرقّم G97xFXXSBFUE6 (h / t SamMobile) ، متوفر حاليًا في أسواق محدودة ، بما في ذلك بولندا.

حتى الآن ، يبدو أن الجزء الأكبر من التحديث هو مجرد تعديلات أمان Android لشهر يونيو 2021. مع وصول التحديث إلى المزيد من الأسواق ، سنتمكن من معرفة ما إذا كان يحتوي على المزيد من الإصلاحات أو الميزات الجديدة. لما يستحق الأمر ، لم يكن هناك الكثير من التحديثات الأخرى التي تم طرحها على هواتف Samsung Galaxy S10 مع تصحيح يونيو.

التحقق من التحديثات

للتحقق مما إذا كان التحديث متاحًا لجهازك ، توجه إلى الإعدادات> تحديث البرنامج وانقر على تنزيل وتثبيت.
تحديثات Samsung Galaxy S10 و Samsung Galaxy S10 Plus و Samsung Galaxy S10e السابقة

مايو 2021: طرحت Samsung تحديثًا جديدًا لأجهزة سلسلة Galaxy S10. وفقًا لـ SamMobile ، يتلقى أولئك الموجودون في أوروبا الآن التحديث ، مع إصدار البرنامج الثابت G97xFXXUAFUE3 عبر S10e و S10 و S10 Plus. يتضمن التحديث تعديلات في الخصوصية والأمان وعدد قليل من الإصلاحات الأخرى.
فبراير 2021: بدأ طرح الإصدار الثابت من One UI 3.0 على الأجهزة التي تحمل علامة تجارية على T-Mobile و AT&T (عبر PhoneArena) في 10 فبراير 2021. كما حمل التحديث أيضًا تعديلات أمان Android لشهر يناير 2021. بعد أسبوعين فقط ، تم طرح One UI 3.1 في سلسلة Galaxy S10 ، وهي S10 Plus في سويسرا. ومع ذلك ، فإن التحديث أشار إلى نية سامسونج المضي قدمًا في التحديث الجديد في أسرع وقت ممكن. وصل التصحيح بواجهة مستخدم محدثة ودعم لاسلكي Dex وتصحيح مارس 2021.
يناير 2021: في أوائل يناير ، بدأ الإصدار الثابت من One UI 3.0 في الوصول للأجهزة في سويسرا. ومن المثير للاهتمام ، بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا على منوال التحديث التجريبي ، أن أطلقت Samsung إصدارًا تجريبيًا آخر من One UI 3.0 للمستخدمين في أوائل يناير. على الرغم من علامة الإصدار المسبق الخاصة به ، فقد جلب التحديث مجموعة من الإصلاحات بما في ذلك سرعة وموثوقية مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة ، وحساسية إيماءات التمرير من أسفل الشاشة ، والتسجيلات “الفاشلة” في وضع الفيديو بالحركة البطيئة.
ديسمبر 2020: بدأت Samsung في طرح تحديثات One UI 3.0 التجريبية (h / t: SamMobile) ، وهبطت في أمثال آسيا وأوروبا والهند.
سبتمبر 2020: بدأت Samsung في طرح تحديث One UI 2.5 للمستخدمين في ألمانيا في سبتمبر. بلغ حجم التحديث حوالي 963 ميجابايت وجلب معه ميزات ظهرت لأول مرة في سلسلة Galaxy Note 20. وشمل ذلك Wireless Dex ، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال بيئة سطح المكتب للهاتف إلى الشاشات التي تدعم Miracast.

إذا كنت قد رصدت تحديث Samsung Galaxy S10 لم نقم به ، فأبلغنا!

تحديثات Samsung Galaxy S10 3

نبذة عن سامسونج

مجموعة سامسونغ ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNG)، تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من الشركات التابعة،

معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).

تأسست سامسونغ على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق.

اقرأ أيضًا

هل وجدت الموضوع مفيد لك!