سامسونج على زيادة الأرباح وتعهدات “تعميم” الأجهزة القابلة للطي

تحاول شركة Samsung وتعمل علي زيادة الأرباح وتتعهد بتعميم الأجهزة القابلة للطي.

سامسونج على زيادة الأرباح وتعهدات "تعميم" الأجهزة القابلة للطي 1

شركة Samsung تعلن ارباحها

أعلنت شركة Samsung Electronics أرباحها في الربع الثاني ، حيث أعلنت عن زيادة في الإيرادات بنسبة 20٪ وأرباح تشغيلية أعلى بنسبة 54٪ على أساس سنوي على الرغم من تضرر قسم الهاتف المحمول لديها بسبب نقص المكونات. حققت الشركة أرباحًا تشغيلية بلغت 10.97 مليار دولار أمريكي من 55.56 مليار دولار أمريكي في الإيرادات.

إقرا ايضا : آيفون 13 علي وشك الوصول

شركة Samsung ونقص المكونات

تقول شركة سامسونج إن أعمالها المتنقلة عانت من نقص في المكونات على مستوى الصناعة بالإضافة إلى “اضطرابات الإنتاج” في مصانعها في فيتنام ، والتي تم إغلاق بعضها بعد تفشي COVID. إلى جانب ضعف الموسم مما أدى إلى انخفاض الطلب ، انخفضت الإيرادات عن الربع السابق ، على الرغم من أنها لا تزال مرتفعة على أساس سنوي.

سامسونج على زيادة الأرباح وتعهدات "تعميم" الأجهزة القابلة للطي 2

لا يزال قطاع أشباه الموصلات يمثل المحرك المالي الأكبر لشركة Samsung

قطاع أشباه الموصلات يمثل المحرك المالي الأكبر لشركة سامسونج ، حيث يساهم بأكثر من ثلث إيرادات الشركة وأكثر من نصف أرباحها خلال هذا الربع. تقول سامسونج إن الطلب على الذاكرة وزيادة الأسعار كانت أعلى من التوقعات السابقة ، على الرغم من تأثر مبيعات ذاكرة الهاتف المحمول بنفس المشكلات التي لاحظها قسم الهواتف الذكية.

اقرا ايضا : تسريبات عن iPhone 13 Pro ووضع Portrait ليلي جديد

سامسونج على زيادة الأرباح وتعهدات "تعميم" الأجهزة القابلة للطي 3

خاتمة

تقول سامسونج إنها “سترسخ ريادتها في قطاع [الهواتف الذكية] المتميز من خلال تعميم الفئة القابلة للطي” ، بينما أكد قسم العرض أنه يعمل على تقنية الكاميرا تحت الشاشة. تم تعيين حدث لـ سامسونج في 11 أغسطس حيث قيل إنها ستعلن عن هواتف جديدة في خطي Galaxy Z Fold و Z Flip.

إقرا ايضا : إصدار سامسونج جالاكسي M21 2021 قادم ، لكن الطراز M21 القديم لا يزال جيدًا

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك