شائعات بأن Oneplus تخطط لطرح ثلاثة هواتف هذا العام .

منذ عام 2016 وكانت Oneplus تصدر دائماً هاتفين كل عام ، أحدهما يكون الهاتف الجديد الإعتيادي والذي يحمل رقم فقط والآخر يكون هاتف مطور منه مع تعديلات بسيطة ويحمل حرف بجوار الرقم مثل الـ 6t ولكن يبدو ان هذا سيتغير هذا العام .

فبحسب مجموعة من المصادر فإن شركة Oneplus تخطط لإصدار ثلاثة نسخ مختلفة من Oneplus 7 هذا العام وهي Oneplus 7 و 7pro و 7pro 5G تباعاً ، جاءت هذه المعلومات من المسرب المعروف Ishan Agarwal والذي قال أيضاً بأن أرقام النسخ الثلاثة ستكون كالتالي :

  • GM1901/03/05 للنسخة الإعتيادية
  •  GM1911/13/15/17 لنسخة PRO
  • GM1920 لنسخة الـ 5G

عندما تقوم بتطبيق هذه التسريبات على الصورة المسربة مسبقاً لهاتف Oneplus 7 والذي يحمل رقم موديل GM1915 ستجد أنه ينتمي لفئة البرو ويأتي مع معالج Snapdragon 855 SOC بالإضافة إلى 8GB للذواكر العشوائية و شاشة بحجم 6.67 بدون أي حواف .

لا يمكننا التأكد من صدق المعلومة ولكن الإنترنت بأكمله يتحدث عنها ، كما أن تصرف مثل هذا لن يكون غريباً على الشركة فشركة Oppo وهي شقيقتها التي تنتمي إلى نفس الإدارة بدأت بهذا الأسلوب هذا العام مع الـ Oppo F11 ولذا فإن هذا الأمر قد يكون حقيقة ً .

ولكن مثل هذا الأمر يطرح سؤال فهل ستقوم الشركة بإطلاق الهواتف الثلاثة معاً في حدث واحد ؟ أم ستقوم بإطلاقهم تباعاً وعلى فترات متباعدة مثلما كانت تفعل مع عائلة T من هواتفها ؟! ولكن مما يبدو من الأمور حقاً فإن الشركة قد تطلق الثلاثة معاً ومن ثم تقوم بتقديم نسخة t من الثلاثة هواتف مع نهاية العام، الأيام وحدها ستثبت .

إقرأ أيضاً : افضل بدائل تطبيق Winrar على جهازك بنظام Windows

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , ,