تسريب سعر RTX 3060 من نفيديا

سعر RTX 3060 غير مناسب ويأتي بأسعار أعلى من نسخة TI 

تسريب سعر RTX 3060 من نفيديا 1

أعلنت نفيديا سابقاً هذا العام عن بطاقة RTX 3060 الجديدة الخاصة بها والتي كان يفترض بها أن تباع بسعر 330 دولار تقريباً في الولايات المتحدة ولكن قالت الشركة بأنها لن تمتلك أي مخزون من البطاقات ولن تقوم بتصميم أي بطاقات Founders لذا فإنك لن تجد هذه البطاقة على موقعها.

من المفترض أن تصدر البطاقات بشكل رسمي في شهر فبراير القادم وربما في نهايته ولكن وحتى هذه اللحظة لم يظهر أي تسعير رسمي جديد لهذه البطاقات، معظم المتاجر التي أعلن أن البطاقات ستتوفر فيها تترك السعر Comming Soon في إشارة لأنه لم يتم تحديد السعر بعد.

بالطبع مع ندرة البطاقات الرسومية المتاحة في السوق حالياً من شركتي AMD و نفيديا بالإضافة إلى قلة أجهزة الكونسول التي جعلت الاعبين يتوجهون لتجميع أجهزة PC للاستمتاع بألعابهم بالإضافة إلى بدء موجة جنون جديدة للتعدين.

سعر rtx 3060

ربما لهذه الأسباب أو لأسباب أخرى لا نعرفها جاء سعر RTX 3060 مخالفاً لجميع التوقعات وبما فيها ما أعلنت نفيديا عنه رسمياً.

فبحسب موقع بريطاني تسربت الأسعار من موقعه – ربما نتيجة خطأ ما – فإن سعر بطاقة RTX 3060 يتراوح بين 470 جنيه استرليني وحتى 500 جنيه استرليني في معظم الأحوال وللبطاقات ذات التبريد الاحترافي والمتميز.

هذه الأسعار تأتي مقاربة للغاية لأسعار بطاقة RTX 3060ti والتي تمتاز بقوة رسومية وقوة معالجية أعلى قليلاً من Rtx 3060.

إقرأ أيضاً : بطاقة RTX 3060 رسمياً من نفيديا مع 12GB ذاكرة

بالطبع لا يوجد أي نفي أو تأكيد رسمي لا من المتجر ولا من  الشركات المصنعة للبطاقات وهذا ما يدفعنا للتصديق بأن هذا هو سعر RTX 3060 الجديد في السوق.

مصدر. 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك