الإعلان عن Redmi K30s رسمياً من شاومي

 Redmi K30s

قامت شركة شاومي اليوم بالإعلان رسمياً عن هاتفها الجديد Redmi K30s الجديد الذي يقدم العديد من المواصفات والإمكانيات الرائدة الجديدة.

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 865 الأحدث من شركة كوالكوم بالإضافة إلى ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت من نوع LPDDR5 وهو الأسرع على الإطلاق في مجال الهواتف المحمولة وذاكرة داخلية من نوع UFS 3.1 بحجمين إما :

  • 128 جيجابايت
  • 265 جيجابايت

من ناحية الشاشة فإن الهاتف يأتي بشاشة بحجم IPS LCD بقياس 6.67 بوصة ودقة 1800×2400 تقريباً مع معدل تحديث 144 هرتز ليكون من أسرع الهواتف في مجال معدلات التحديث حتى يومنا هذا.

الشاشة أيضاً تدعم تقنية HDR10 للوضوح العالي للغاية مع حماية من نوع Gorilla Glass 5 ومستشعر بصمة في زر جانبي في الجهاز.

أما من ناحية الكاميرات فإن Redmi K30s يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر من نوع Sony IMX682 وكاميرا ثانوية بدقة 13 ميجابكسل للزوايا الواسعة للغاية بالإضافة إلى كاميرا ثالثة بدقة 5 ميجابكسل لتصوير الأجسام القريبة ومستشعر bokeh مخصص.

اقرا أيضاً : كيف تعرف المنتجات الفرنسية في الدول العربية لتقاطعها ؟

أما الكاميرا الأمامية فإنها تأتي بمستشعر 20 ميجابكسل في ثقب صغير للغاية أعلى الشاشة.

أما من ناحية الطاقة فإن هاتف Redmi K30s يأتي ببطارية بحجم 5 الاف مللي أمبير والشحن يتم عن طريق منفذ USB C بالإضافة إلى دعم تقنية الشحن السريع للغاية والتي تصل إلى 33 واط تقريباً مع واجهة أندرويد 10.

لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف أو إنطلاقه في المنطقة العربية بعد ولكن في الصين يبدأ سعره من 390 دولار للنسخة الأقل وسيبدأ بيعه في شهر نوفمبر القادم.

 

هل وجدت الموضوع مفيد لك!