ساعة RedMagic نسخة من OnePlus Watch ولكن أرخص

ساعة RedMagic هي أحدث ساعة تقدمها الشركة المهتمة بالهواتف الذكية والتي تقدم هواتف ذكية رائدة ومتميزة للغاية وهذه المرة الساعة تأتي بتصميم مقارب للغاية لساعة OnePlus الذكية التي صدرت منذ فترة قريبة.

RedMagic

الساعة تأتي بشاشة OLED بحجم 1.39 بوصة مع دقة عرض 454×454 مع زرين أيضاً في جانب الساعة للتحكم فيها بشكل كامل وهي تأتي بمستشار NFC يمكنك من الدفع اللاتمسي أو حتى التواصل مع مختلف المنتجات والشرائح المتنقلة.

عمر البطارية الخاص بالساعة يصل إلى 15 يوم تقريباً وهذا بسبب استخدام نظام تشغيل خاص بها وهو ما يسمح له بتوفير البطارية بشكل كبير.

الساعة تمتلك خواص وبرامج مطورة من الشركة بشكل خاص لتتبع الحركات والرياضة بشكل عملي ومميز للغاية منها برنامج خاص لتتبع حركتك في ملعب كرة القدم مما يظهر لك خريطة تخبرك بالمكان الذي أمضيت فيه وقتاً أكثر في أثناء المبارة وهناك الكثير أيضاً من المميزات الأخرى لتتبع الرياضة.

ساعة RedMagic نسخة من OnePlus Watch ولكن أرخص 1

الميزة الأهم والاختلاف الأكبر بين ساعة OnePlus وساعة RedMagic هو السعر حيث تأتي ساعة Redgmagic بسعر 99 دولار تقريباً وهو أقل ب60 دولار من سعر ساعة ون بلص لتكون واحدة من أرخص الساعات الذكية الموجودة حالياً.

 

 

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك