هواتف Realme ستحصل على تحديث أندرويد 9.0 ونظام Color OS 6.0

أصبحت Realme شركة وعلامة تجارية خاصة بنفسها مع نهاية يوليو 2018 ومنذ ذلك الوقت اطلقت الشركة مجموعة كبيرة من الهواتف المتحركة في الفئة المتوسطة والفئة المنخفضة لتنافس هواتف شاومي وشعبيتها المتزايدة في السوق .

ولأن Realme هي فرع من شركة Oppo فإنها لازلت تسخدم نظام الشركة وهو Color OS وهو النظام الذي حصل على تغيير كبير في الشكل والمميزات مع إصدار Color OS 6.0 ، منذ فترة قصيرة أعلنت Oppo بأن هواتفها ستحصل على تحديث Color Os 6.0 المبني على نظام تشغيل Android Pie 9.0 الحديث ، واليوم تعلن Realme بأن هواتفها ستحصل أيضاً على هذا التحديث .

الهواتف التي سيصل لها التحديث هي كالتالي : Realme 1 و 2 و 2 pro و C1 و U1 ، ولكن لم تحدد الشركة موعد معين لصدور التحديث ووصوله للهواتف كما أن الشركة أكدت بأن هذا التحديث مختلف عن التحديثات الأمنية الثابتة التي تحصل عليها الهواتف بشكل دوري .

تحاول Realme أخذ إتجاه مختلف قليلاً ناحية المطورين والمستخدمين مع هواتفها عن OPPO حيث قامت الشركة بإتاحة فتح الـ Bootloader الخاص بهواتفها بشكل رسمي ليتمكن المطورين من العمل معهم وتحديثهم وتحسين تجربتهم وهذا في النهاية هو الذي يعطي الهواتف عمراً إفتراضياً أطول ويساعد على إنتشار الهواتف وزيادة حصتها السوقية .

الجدير بالذكر بأن Oppo تسعد لإطلاق هاتفها الجديد Oppo F11 Pro و F11 في السوق المصري خلال الايام القادمة وهذه العائلة ستكون نقلة نوعية لهواتف Oppo ولمستخدميها بما ستقدمه من تقنيات مختلفة وجديدة على الفئة المتوسطة .

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات

الوسوم , , , , , , , , , , ,