Realme تنوي المنافسة في مجال اساور الصحة الذكية مثل شاومي

  • محمود هاني

  • 25 ديسمبر,2019

Realme تنوي المنافسة في مجال اساور الصحة الذكية مثل شاومي 1

شركة Realme تنوى الإتجاه الى سوق الأساور الذكية و اجهزة متابعة الصحة الذكية. مثل العديد من الشركات التي تصدر اساور ذكية لتتابع بها تمارينك و حركتك و الى آخره. شركات مثل Xiaomi و Huawei و Honor و Fitbit تصدر كل عام سواراً ذكياً جديداً خاصاً بها. و يحصل كل سوار جديد على شهرته العالية التي تجعله مناسب للعديد من المستخدمين بعدة فئات سعرية متنوعة. فلماذا لا تدخل الشركة الى هذا المجال ؟

ماذا نعرف ؟

  • اعلن رئيس الشركة Madhav Sheth عن نوايا الشركة لإطلاق سوار ذكي في وقت قريب
  • صرح رئيس الشركة في برنامج Ask Madhav على اليوتيوب انه على الشركة الدخول في هذا المجال قريباً
  • يمكن ان نسمع عن سوار ذكي قريباً من الشركة

Realme تنوي الدخول لعالم الأساور الذكية

بعد ان كان سوق الأساور الذكية منحصر في شركتي Xiaomi و fitbit و Samsung بعض الشئ. دخلت شركات اخرى لهذا المجال مثل Honor و Huawei. بل و بدءا في إصدار اسوارهم الصحية بشكل عالمي خاصة في مصر. فصار عندك في السوق المصري الآن منتجات مثل Xiaomi Mi band 4 و Honor Band 5 و Huawei Band 4 و Samsung Gear Fit e. فصار السوق المصري به منافسة في منتجات آخرى غير الهواتف. و دخول Realme للمنافسة في هذا المجال ستفتح خيارات عديدة للمستخدمين بشكل جيد.

فائدة الأساور الذكية

Realme تنوي المنافسة في مجال اساور الصحة الذكية مثل شاومي 2

الأساور الذكية لمتابعة الرياضة و الصحة مفيدة بشكل كبير. خاصة اذا كنت من الناس التي تمارس رياضات كرفع الأثقال او السباحة او الجري. فسيفيدك ان ترتدي جهازاً يخبرك بمعدل نبضات القلب اثناء التمرين او عدد الخطوات التي لعبتها. او المدة الزمنية التي استغرقتها في التمرين بدون اي مجهود منك في تسجيل كل هذه البيانات. من اشهر الأساور الذكية في مصر مثلاً الـMi Band 4 التي كانت اكثر الأساور افادة لمستعمليها. انا من الناس الذين يستعملون سوار شاومي الذكي في حياتي بشكل مكثف و هو مفيد لي بشكل كبير

المصدر