احمد صادق 2023-05-22

سعر Realme C55 بعد إطلاقه رسميًا في مصر

حجم النص

سعر Realme C55 بعد إطلاقه رسميًا في مصر، وقد كنا حاضرين في مؤتمر إطلاقه والذي عقدته شركة Realme في مصر في الثاني والعشرون من شهر مايو لعام 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءًا في فندق سانت ريجيس بالقاهرة، فبماذا تفاجئنا ريلمي في هذا الهاتف؟ هل فاجئتنا بـ سعر Realme C55 في مصر؟ نوافيكم تاليًا بكل التفاصيل الخاصة بـ إطلاق وسعر هاتف Realme C55 رسميًا في مصر

سعر Realme C55 بعد إطلاقه رسميًا في مصر

 مواصفات هاتف Realme C55

المعالج

Mediatek Helio G88 (12nm)

الشاشة

IPS LCD, 90Hz, 680 nits (peak)

التخزين/ذاكرة الوصول العشوائي

 256GB 8GB RAM

الكاميرا

خلفية 64+2 م.ب. / امامية 8 م.ب.
البطارية

5000mah

نظام التشغيل

Android 13, Realme UI 4.0

إطلاق هاتف Realme C55 رسميًا في مصر

سعر Realme C55 بعد إطلاقه رسميًا في مصر 1

طفرة جديدة في عالم ريلمي.. تقدمها لعالم الهواتف الذكية! أتى هاتف Realme C55 في الفئة الإقتصادية لريلمي، وهي سلسلة الـ C في هواتف ريلمي، والذي يعد أول هواتف ريلمي التي تأتي بـ Dynamic Island! ليشعل منافسة شرسة وقوية في فئته السعرية، حيث أتى بمجموعة من المواصفات والإمكانات والتي جعلته أقوى هواتف الفئة الإقتصادية في تاريخ ريلمي، ومن أقوى هواتف الفئة الإقتصادية في الأسواق، والذي وافيناكم أعلاه بمواصفاته الأساسية.

سعر  Realme C55

سعر Realme C55 بعد إطلاقه رسميًا في مصر 2

ما نعاني منه في نقطة السعر هنا ان Realme لم تعلن أي سعر لهاتفها، فيمكن ان نقول انه لا يوجد ما يُسمى سعر Realme C55 بشكل رسمي، بل ان الشركة تركت السعر حرًا بعض الشيء ليتمحور حول سعر 8800 جنيه وهو سعر البيع في المتاجر الآن، تتخوف الشركات من الفترة الصعبة التي يمر بها السوق المصري الآن، مع اختلاف سعر العملة فصعب ان تثبت الشركة على سعر معين للهاتف، سعر البيع وقت كتابة هذا الخبر هو 8800 دولار وهو تحويل سعره الرسمي 165 دولار الى العملة المصرية مع اضافة الضرائب والجمارك المُقررة على الهواتف.

اقرأ أيضًا:Realme GT Neo2: مراجعة ومواصفات ومميزات وعيوب وسعر ريلمي جي تي نيو 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *