تسريب اسعار Pocophone F2 في الأسواق العالمية

تسريب اسعار Pocophone F2 في الأسواق العالمية

تسريبات جديدة حول هاتف منتظر. اسعار Pocophone F2 قد تم تسريبها. سعر هاتف Pocophone الأصلي كان يساوي 300 دولار تقريباً. سعر هاتف Poco X2 ايضاً هو 315 دولار امريكي تقريباً ايضاً. و لكن هاتف بوكو الجديد نتوقع ان يكون سعره مرتفع بعض الشئ. و ذلك لأن مواصفاته من التسريبات مرتفعة بعض الشئ. لنتحدث قليلاً عنه في هذا المقال.

ماذا نعلم ؟

  • شركة poco تنوي اطلاق هاتف جديد قريباً
  • الشركة حتى الآن لم تصدر غير هاتفي Pocophone f1 و Poco X2
  • الهاتف الجديد للشركة قد يحمل اقوى مواصفات ممكنة لهاتف محمول
  • هناك تسريبات تشير الى ان الهاتف الجديد سيكون عبارة عن نسخة عالمية من هاتف Redmi K30 Pro

اسعار Pocophone F2

بناء على التسريبات فالهاتف سيصدر بنسخة ذاكرة وصول عشوائي 6GB مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128GB بسعر 711 دولار فقط. و هناك نسخة بذاكرة وصول عشوائي 8GB و 256GB للذاكرة الخارجية و بسعر 820 دولار فقط. و هذا التسعير يرجع الى كون قطع الهاتف اغلى بعض الشئ من القطع المستعملة في هاتف Poco F1.

المصدر

تغريدة من شركة Poco

مواصفات Pocophone F2 المتوقعة

المواصفات المتوقعة للهاتف هي مواصفات هاتف Redmi K30 Pro القوي. حيث بناء على تسريبات عديدة و استنتاجات يتنبأ المستخدمون ان الهاتف سيكون نسخة من هاتف K30 Pro و ذلك لأن هاتف Poco X2 هو نفسه هاتف Redmi K30 بالضبط. بنفس التصميم و الأبعاد. بنفس كل شئ.

تسريب اسعار Pocophone F2 في الأسواق العالمية 1

لذلك نحن نتوقع ان الهاتف سيحمل معالج Qualcomm snapdragon 865 مع بطارية بسعة 4700mah داعمة للشحن السريع. مع شاشة من نوع Super AMOLED بمعدل تحديث 60Hz. تركيبة من 4 كاميرات بالخلف بكاميرا اساسية 64MP و كاميرا امامية منبثقة.

متى يصدر Pocophone F2 ؟

اخبار عديدة تشير الى ان الهاتف قد يصدر في شهر مايو لعام 2020. ليس شيئاً مؤكداً لكن الهاتف قد ظهر في صفحة دعم خدمات google مما يشير الى ان الهاتف ينقصه بعض الرتوش فقط ليصدر بشكل نهائي. و قد رصدنا كل هذه التقارير في مقال سابق سأترك لكم الرابط.

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك