هات ون بلس OnePlus 7T سيأتي بشاحن اسرع من الإصدار السابق

OnePlus 7T سيُطلق قريباً. تحديداً يوم 26 سبتمبر كما ذكرنا سابقاً. كعادة OnePlus فإنها تصدر هاتفاً في بداية العام. و من ثم تلحقه بنسخة محسنة و افضل في نهاية العام. و تضع في كل نسخة مميزات تجعلك تريد شرائها فور اصدارها. كما فعلت مع OnePlus 7 pro في الكاميرا المنبثقة و الشاشة ذات معدل تحديث 90Hz. الآن في النسخة الجديدة نتوقع ان ياتي الهاتف بتقنية شحن افضل. مما يعني ان 7T سيستطيع الشحن اسرع من الإصدار السابق.

ماذا نعرف ؟

  • الهاتف سيأتي بشاحن اسرع بنسبة 23%
  • نسختي 7T ستحملان شباشة بمعدل تحديث 90Hz
  • النسخة العادية ستأتي بنفس قدرة شحن OnePlus 7
  • لا شحن لاسلكي في النسخة الجديدة

تقنية شحن جديدة في OnePlus 7T

اكد رئيس الشركة Pete Lau بأن الهاتف سيحوي على تقنية شحن تحت اسم Wrap Charge 30T جديدة. حيث قال بانهم يعتقدون بأن هذه التقنية ستقوم بتقديم حلول افضل للشحن السريع خاصة مع الحياة العملية. حيث انها ستجعل الهاتف يشحن بسرعة اعلى بنسبة 23% تقريباً. حيث انه سيأتي بقدرة 30Watt مثل هاتف OnePlus 7 pro. لا احد يعلم كيف للهاتف بنفس قدرة الشحن سيشحن اسرع من OnePlus 7 Pro غير انه سيكون ببطارية اقل حجماً فحسب. مما يجعله يشحن اسرع على نفس القدرة الكهربية.

الشحن اللاسلكي

لا تعتمد على وجود الشحن اللاسلكي هذه المرة ايضاً. حيث ان رئيس الشركة Pete Lau تحدث عن الشحن اللاسلكي و قال بأنه لا يرى الشحن اللاسلكي سيقدم نفس التجربة التي نحصل عليها من الشواحن العادية. قد يبدو الامر محبطاً لكن هذا طبيعي من ون بلس حيث انها لم تضع الشحن اللاسلكي في اي من هواتفها حتى الآن. قد رأينا Samsung و Huawei تعلنان عن شاحن لاسلكي بقدرة تصل الى 18Watt. بينما Oppo -شقيقة OnePlus- قد اعلنت عن شاحن لاسلكي بقدرة 30Watt. ون بلس لم تضع بعد شهادة IP Rating لمقاومة الماء و الغبار و يبدو انها تكرر نفس الأمر مع الشحن اللاسلكي حتى لا تزيد من سعر الهاتف على المستخدمين و يحتفظ بسعره الرخيص.

Samsung كانت قد دعمت هاتفها Galaxy Note 10+ بشاحن 45Watt و Huawei ايضاً و لكن بقدرة 40Watt فقط. بينما لا تزال ون بلس في حيز الـ30Watt. و هذا ليس جيد من اجلها. حيث انها ستحتاج الى العودة في سباق الشحن السريع العام القادم ان ارادت زيادة قوتها في المنافسة. حيث ان الشركات المنافسة كلها تزيد من سرعة الشحن كل عام لتحقيق افضل نتيجة ممكن من هذا الأمر. فماذا ستفعل OnePlus في المستقبل ؟

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات