نهاية Oxygen OS وبدء OnePlus 2.0

نهاية Oxygen OS وبدء OnePlus 2.0 يعتبر أحد التغييرات الكبيرة القادمة في عام 2022 لـ OnePlus ، وسيكون بعضها مثيرًا للجدل للغاية. على مدار العامين الماضيين ، كان هناك الكثير من التغييرات في OnePlus.

نهاية Oxygen OS وبدء OnePlus 2.0

غادر كارل باي المؤسس المشارك لـ OnePlus ليبدأ شركته الخاصة

في وقت سابق من هذا العام ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus Pete Lau أن OnePlus “ستتكامل بشكل أكبر” مع شريكها المستقر الأكبر في البحرين والكويت ، Oppo. بدون أي مبالغة ، هناك بعض التحولات الضخمة القادمة للعلامة التجارية. في الواقع ، هناك الكثير مما يحدث لدرجة أن Lau يشير إلى المستقبل باسم “OnePlus 2.0”. قمنا بتجميع جميع التأكيدات المهمة التي لدينا فيما يتعلق بـ OnePlus 2.0 وما يمكنك توقعه من هواتف OnePlus من الآن فصاعدًا. أصدرت الشركة أيضًا منشورًا لتسليط الضوء على التغييرات ، ولكن إليك ما تحتاج إلى معرفته.

اقرأ ايضًا: مايكروسوفت ستُصدر Windows 11 في الخامس من أكتوبر

لن تحتوي هواتف OnePlus على نظام Oxygen OS كما نعرفه في عام 2022

بدءًا من عام 2022 ، لن يكون لدى هواتف OnePlus نظام Oxygen OS ، على الأقل ليس كما نعرفه اليوم. بدلاً من ذلك ، سيكون هناك “نظام تشغيل موحد” جديد يشترك في قوة Oxygen OS و Oppo’s Color OS. إذا كنت تتذكر ، فقد أكدت OnePlus في وقت سابق من هذا العام أنه سيتكامل أكثر مع Oppo. لم تبدو الأمور جيدة عندما قام OnePlus بسرعة بتحويل هواتف OnePlus الصينية إلى Color OS بالكامل وبعد ذلك بوقت قصير أعلن أنه سيدمج الكود الأساسي لكلا نظامي التشغيل.

نهاية Oxygen OS وبدء OnePlus 2.0 1

كان OnePlus مصمماً على أن Oxygen OS سيستمر ولن يتغير

وعدت وان بلس بتحديثات برامج بشكل أسرع وأجهزة OnePlus أكثر استقرارًا . على الرغم من ذلك ، يبدو أن الشركة قد غيرت رأيها ، لأنها تقول الآن إن نظام التشغيل الموحد الجديد سيكون مختلفًا تمامًا عن نظام Oxygen OS الذي لدينا اليوم.

لسوء الحظ ، لم يؤكد Lau و OnePlus الأسئلة الأساسية التي كانت لدينا حول نظام التشغيل الموحد الجديد هذا. هل سيتم تسميته Oxygen OS أو Color OS أو أي شيء آخر؟ هل ستحصل هواتف OnePlus وهواتف Oppo على تحديثات في نفس الوقت؟ رفضت الشركة الإجابة على أي من هذه الأسئلة.

كل ما نعرفه هو أن Oxygen OS كما نعرفه الآن يتغير.

لا يزال Oxygen OS 12 قادمًا هذا العام ولن يعتمد على نظام التشغيل الموحد الجديد هذا. ومع ذلك ، فإنه سيشترك في نفس مصدر البرنامج مثل Color OS. علاوة على ذلك ، فإن مظهر OnePlus إما سيتغير بشكل كبير وسيكون أوكسجين أو إس بالاسم فقط أو أنه سوف يختفي تمامًا.

نهاية Oxygen OS وبدء OnePlus 2.0 2

كيف سيكون نظام التشغيل الموحد؟

كما ذكرنا ، كان Lau خجولًا في التفاصيل حول نظام التشغيل الجديد. كل ما علينا أن نواصله الآن هو وصف نظام التشغيل الموحد. وفقًا لـ Lau ، سيضم نظام التشغيل الموحد الجوانب الأساسية لنظام التشغيل Oxygen: “سريع وسلس” ونظيف وخفيف وأشار Lau على وجه التحديد إلى أن الشركة ستستمر في عدم تحميل التطبيقات مسبقًا على أجهزة OnePlus ومع ذلك ، ستحتوي أيضًا على الجوانب الأساسية لنظام التشغيل Color OS الخاص بـ Oppo: موثوقية ، غنية بالميزات ، مظهر فريد ، إلخ.

اقرأ ايضًا: حدث Apple iPhone 13 وأكبر 8 اخبار من أبل

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك