الإعلان عن تصميم OnePlus 7T النهائي و ميعاد الإصدار

OnePlus 7T قادم قريباً الى الأسواق بشكل عالمي. ليكون هو الهاتف الرائد الجديد لشركة OnePlus العالمية. كعادة الشركة فإنها تطلق نسخة رائدة في بداية العام. ثم تعيد اطلاق نسخة محسنة عنها بمواصفات محسنة عنها في الثلث الأخير من نفس العام. بإسم x و xT. و كما فعلت كل عام فإن الشركة تنوي الإعلان عن الهاتف الجديد قريباً. و تحديداً في الـ26 من شهر سبتمبر الحالي. و لكن هذه المرة فإن الشركة تنوي الإعلان عن الـOnePlus TV الجديد. كأول تجربة للشركة في عالم التليفزيونات الذكية.

ماذا نعرف ؟

  • الشركة اعلنت عن التصميم النهائي للهاتف
  • الشركة ستطلق الهاتف يوم 26 سبتمبر في الهند و الولايات المتحدة
  • الشركة ستطلق الهاتف يوم 10 اكتوبر في اوروبا
  • الشركة ستعلن عن OnePlus TV مع الإعلان عن الهاتف

تصميم OnePlus 7T

اعلنت الشركة عن التصميم النهائي للهاتف. و الذي من الأمام هو مشابه لـOnePlus 7 و 7Pro بالطبع. اما من الخلف فلجأت الشركة الى تغيير تصميم الكاميرات بشكل افقي حيث وضعتهم في اطار دائري خاص بهم. بدلاً من وضعهم رأسياً و ياتي بدرجة الوان مطفأة جيدة الشكل. الهاتف لا جديد في تصميمه غير هذه التغييرات فقط. شكل الكاميرا و درجة اللون المطفأة و فقط. لا اتوقع ردوداً ايجابية حول الكاميرا و لكن بالنسبة للون فهو من اراء المستخدمين جيد جداً و قد حصل على اعجاب العديد من الناس من مجرد الصور. و قد كام رئيس الشركة بإعلان شكل الهاتف عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي twitter

التغريدة

OnePlus TV

الشركة ستعلن عن جهاز تليفزيون ذكي لأول مرة مع الإعلان عن الهاتف. حيث اكد رئيس شركة OnePlus السيد Pete Lau الإعلان عن التليفزيون في وقت قريب جداً. الا و هو يوم المؤتمر. التليفزيون الذي عرفنا العديد من مواصفاته بسبب التسريبات و عرفنا شكله المتوقع و غيره. بحيث من المتوقع ان يدعم التليفزيون عرض محتوى الـ4K لأنه سيأتي بشاشة بحجم 55 بوصة. و معالج MediaTek 5670 و معالج رسومي Mali-G51. و سيعمل بنسخة معدلة من Android TV.

التغريدات حول التليفزيون

المصدر

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات