تخفيض سعر Oneplus 6t بعد إطلاق Oneplus 7 اليوم رسمياً

تم تخفيض سعر Oneplus 6t ليتماشى مع سياسة الشركة الجديدة وإطلاقها لهاتفها الرائد الجديد Oneplus 7 في نسختيه، بالطبع هذا التخفيض كان حركة تسويقية ليظل الهاتف موجود في المبيعات والساحة.

جاء تخفيض سعر oneplus 6t لجميع النسخ الخاصة بالهاتف المتاحة والموجودة من جميع المساحات المختلفة ومساحات الذواكر المختلفة أيضاً، وقامت الشركة بتخفيض سعر الهاتف ب30 دولار تقريباً.

فقد كان السعر القديم لنسخة 8GB\128GB من مساحة التخزين 580 دولار وأصبح اليوم 550 دولار وسعر نسخة 8GB/256GB كان يصل إلى 630 دولار وأصبح اليوم 600 دولار فقط.

إقرأ أيضاً: كيفية معرفة الرقم السرى الخاص بـWi-Fi متصل بها او لست على Windows

لازال بالطبع هاتف Oneplus 7 في نسخته الإعتيادية أفضل من هذه الأسعار ولكنها موجودة لمحبي الهاتف ولمن يرغبون في إقتناءه، بالطبع هاتف Oneplus 6t سيظل مدعوماً من الشركة لعدة سنوات قادمة مثلما حدث مع Oneplus 3t الذي بدأ يحصل على نسخ تجريبية لأندرويد 9.

أما عن هاتف Oneplus 7 فسيكون متاحاً بداية من يوم 17 مايو للنسخة الـ Pro وبعد ذلك بفترة قصيرة سنحصل على Oneplus 7 الإعتيادي، لا شك بأن الشركة تضع رهانها على نجاح نسخة برو من الهاتف مع كل الامكانيات والتجديدات الجديدة التي قامت الشركة بوضعها فالهاتف الذي تم الإعلان عنه رسمياً اليوم وبدأت مراجعاته بالظهور حول الإنترنت، لازال أمامنا بعض الوقت حتى نرى الرأي النهائي في الهاتف وإن كان فعلاً مناسباً ويستحق كل الضجة التي تثار حوله.

بالطبع يمكنك طلب الـ Oneplus 6t في مصر والوطن العربي من خلال موقع سوق.كوم من خلال هذا الرابط – لاحظ أن هذا التخفيض في السعر لم يصل بعد إلى الوطن العربي-

مواضيع قد تهمك ايضاً

التعليقات