محمود هاني 2024-05-23

تحديث تعريفات NVIDIA GeForce RTX الأخير يُثري تجربة الألعاب بتقنيات DLSS وReflex من جديد

حجم النص

تحديث تعريفات NVIDIA GeForce RTX الأخير لايزال يغير من تجربة الألعاب المختلفة، مع إطلاق لعبة Senua’s Saga: Hellblade II بدعم تقنيات DLSS 3 وReflex من اليوم الأول هذا يمكن لاعبي GeForce RTX من الحصول على تجربة ألعاب مُحسنة وأداء أعلى مع زمن استجابة أقل، ولا يتوقف الأمر عند هذه اللعبة فقط بل هناك ألعاب أخرى تتحدث كذلك، لنتحدث قليلًا عن الأمر.

تحديث تعريفات NVIDIA GeForce RTX الأخير يُثري تجربة الألعاب بتقني

تحديث تعريفات NVIDIA GeForce RTX الأخير

لعشاق المغارمات المشوقة تقدم لعبة Serum المُقرر إطلاقها يوم 23 مايو القادم رحلة مثيرة عبر عالم ملئ بالمؤامرات وملوث بالمخاطر، ستحصل على تجربة مغامرة مشوقة غنية بالأحداث، يمكن لمستخدمي GeForce RTX توقع تجربة لعبة استثنائية لا مثيل لها، وذلك بفضل تقنيات DLSS 3 وDLAA وReflex المُحسنة بفضل تحديث تعريفات NVIDIA GeForce RTX والتي تضمن أداءًا فائقًا مع رسومات ممتازة واستجابة قوية للتحكم.

كذلك لعبة Star Citizen التي صارت تدعم تقنية DLSS 2 Super Resolution مما يُحسن تجربة اللعب بمعدلات إطارات أعلى في الحالات التي لا تستطيع الحصول على معدل إطارات هائل من كروت الشاشة GPU، كما يمكن للاعبين الدخول في مغامرة بحرية مع لعبة Ships at Sea التي تم إطلاقها في 23 مايو والتي تم تحسين تجربتها باستخدام DLSS 2.

تحديث تعريفات NVIDIA GeForce RTX الأخير يُثري تجربة الألعاب بتقنيات DLSS وReflex من جديد 1

أما هواة السباقات والسيارات فلعبة EA Sports F1 24 ستصدر يوم 28 مايو القادم بدعم RTX: DLSS 3 وDLAA وReflex مع تتبع الأشعة، يمكنك للاعبين استخدام الإطارات الإضافية والإستجابة الأسرع للحصول على ميزة تنافسية في السباقات والاستمتاع بجمال اللعبة.

واذا كانوا يفضلون الإستكشاف يمكن للاعبين اكتشاف عالم 3-solaris في لعبة Wuthering waves المُتاحة الآن، لعبة مليئة بالقتال السريع والمغامرة معززة بدعم DLSS 2 لمستخدمي GeForce RTX.

ضمن تحديث تعريفات NVIDIA GeForce RTX تم إطلاق لعبة Ubisoft المُنتظرة XDefiant مع تقنية Reflex والتي تقلل من زمن الإستجابة بنسبة 58%، وأخيرًا بآخر تحديثات Game Ready Driver من NVIDIA تمت إضافة دعم لـ 11 شاشة متوافقة مع G-SYNC من شركات مثل ASUS وDell وPhilips وIODATA وLG مما يوفر تجربة معدل تحديث متغير أفضل، مما يجعل اللعب أكثر سلاسة.

تحديث تعريفات NVIDIA GeForce RTX الأخير يُثري تجربة الألعاب بتقنيات DLSS وReflex من جديد 2

  • يمكنك الحصول على قائمة كاملة بجميع شاشات الألعاب المتوافقة مع G-SYNC وG-SYNC Ultimate وG-SYNC عن طريق زيارة صفحة S-SYNC المحدثة.

تستمر GeForce RTX في كسر حدود تقنيات الألعاب مع توفير أداء غير مسبوق ودقة بصرية مرتفعة سواء في البحر او في الجو او في البر او في الفضاء في كل الألعاب الجديدة.

لا يفوتك: Ghost of Tsushima Director’s Cut وDie By the Blade تحصلان على قوة DLSS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *