Apple تطلق MacBook Pro الجديد بمعالج M3 بسعر ارخص ولون جديد

أبل تعلن عن تشكيلة MacBook Pro الجديدة مع شرائح M3 وM3 Pro وM3 Max وتوفير قفزات كبيرة في أداء الـ CPU والـ GPU، هذا كان ضمن مؤتمر Scary fast الذي جعلته Apple احتفالًا بعيد الهالويين الذين يحتفلون به في الولايات المتحدة الأمريكية بالاحتفالات المرعبة والتصاميم المخيفة، وقد كان هذا شكل المؤتمر وتصميمه، مؤتمر يحمل ايحائات بالرعب والخوف الذي تبثه اجهزة ماك لباقي اجهزة اللابتوب، فما الجديد؟

Apple تطلق MacBook Pro الجديد بمعالج M3 بسعر ارخص ولون جديد

تشكيلة MacBook Pro الجديدة:

النماذج والأسعار:

تبدأ العائلة الآن بجهاز MacBook Pro بحجم 14 بوصة أرخص جهاز ويعمل بشريحة M3 الأساسية، هناك أيضًا نسخ مرتفعة القوة المعتادة مع M3 Pro و M3 Max، متاحة في أحجام 14 بوصة و 16 بوصة. يتيح نموذج M3 لأبل توفير سعر اقل لأصغر نسخة؛ حيث انه يبدأ من سعر 1599 دولار.

Apple تطلق MacBook Pro الجديد بمعالج M3 بسعر ارخص ولون جديد 4

تحسينات الأداء:

تتضمن الـ GPU الجديدة في سلسلة M3 ميزات مثل Dynamic Caching وتتبع الأشعة والمزيد لتوفير أكبر قفزة في أداء الرسوميات حتى الآن، تقول أبل أن M3 Pro أسرع بنسبة تصل إلى 20٪ من الجيل السابق M2، بينما M3 Max أسرع حتى 2 مرات من M2 Max.

Apple تطلق MacBook Pro الجديد بمعالج M3 بسعر ارخص ولون جديد 5

الذاكرة وعمر البطارية:

مع M3 Max، يمكن لـ MacBook Pro الآن دعم حتى 128 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. تم تقييم عمر البطارية حتى 22 ساعة، وتقول أبل أن الحواسيب المحمولة توفر نفس الأداء سواء كانت متصلة بالطاقة أو على البطارية.

Apple تطلق MacBook Pro الجديد بمعالج M3 بسعر ارخص ولون جديد 6

تصميم الحواسيب المحمولة MacBook Pro الجديدة:

بصريًا، يظل الشاسيه والتصميم الخارجي للحواسيب المحمولة هو نفسه. والتركيز هنا هو على التحديث من M2 إلى M3. ومع ذلك، تم تحسين شاشة Liquid Retina XDR الداخلية بزيادة في السطوع. وللتميز عن الحشد، لدى أبل لون جديد هو Space Black الذي يبدو ببساطة رائع.

يمكن طلب MacBook Pro M3 الجديدة اليوم، وستكون نماذج MacBook Pro M3 Pro و M3 Max بحجم 14 بوصة و 16 بوصة متاحة الأسبوع المقبل، يبدأ نموذج شريحة M3 الأدنى في 1599 دولار، وهو سعر أرخص جديد لنموذج MacBook Pro بحجم 14 بوصة.

شاهد جهاز Apple الجديد

المصدر

لا يفوتك: Apple تُطلق M3 وM3 Pro وM3 Max بمواصفات قوية للغاية

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *