LG Velvet يصدر قريباً في 7 مايو

LG Velvet يصدر قريباً في 7 مايو
CREATOR: gd-jpeg v1.0 (using IJG JPEG v62), quality = 82

هاتف LG Velvet هو هاتف منتظر بسياسة التصميم الجديد من شركة LG. الهاتف الذي كنا نظن انه سيكون هاتفاً رائداً. و لكن هذا هاتف متوسط في الفئة تحت العليا. كان في البداية نتوقع ان تعلن الشركة عنه في 15 مايو و لكن فيديو من الشركة الكورية يؤكد ان الهاتف قادم يوم 7 مايو. في مؤتمر على الإنترنت من الشركة. و لكن على كل حال الفيديو لا يظهر منه شئ يوضح اي شئ عن الهاتف. و لكنه يركز بشكل كبير عن تصميم الكاميرا الذي اطلقت عليه LG اسم تصميم قطرات الماء

ماذا نعلم ؟

  • الهاتف هو سياسة تصميم جديدة من شركة LG بعيداً عن التصاميم المنتشرة الآن
  • الهاتف بناء على تسريبات عدة سيدعم 5G
  • الهاتف يعد خطوة كبيرة من LG لتعويض خسارتها في عالم الهواتف المحمولة

هاتف LG Velvet الجديد امل LG

خسرت الشركة اكثر من 850 مليون دولار في قطاع الهواتف الذكية و خرجت من اسواق عديدة و ذلك لمشاكل عديدة كانت تظهر في اجهزتها. و لعدم قدرتها على المنافسة او تقديم شئ جديد يذكر في هواتفها. خاصة مع انتشار الهواتف من الشركات الصينية. امثال Xiaomi و Oppo و Huawei و التي استطاعت السيطرة على اسواق الهواتف لفترة طويلة.

فيديو الشركة

https://www.youtube.com/watch?v=atoPtQXbgdE

تفاصيل عن الهاتف

الآن هذا الهاتف من المفترض انه سيكون هاتف في فئة متوسطة. سيصدر بدعم 5G. بالتالي سيصدر بمعالج Qualcomm snapdragon 765G الجديد من Qualcomm. لا اخبار اخرى عن اي مواصفات جديدة في الهاتف. و لكن المعضلة ستكون في السعر. الهواتف التي تحمل هذا المعالج تحمل اسعار ما بين 300 الى 700 دولار. يتوقع ان تكسر LG حاجز الـ500 دولار. و لكن على كل حال نحن في انتظار في تسريبات جديدة. او اخبار جديدة قبل الإعلان الرسمي عنه.

المصدر

فضلاً شارك الموضوع مع اصدقائك